المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفضل أنواع البروتين للشعر

السبت 08/سبتمبر/2018 - 10:23 ص
أمل عسكر
طباعة
جمال المرأة شيء تبحث عنه كل سيدة، ويبدأ جمالها من الاهتمام بشعرها ومعالجته وإظهاره بأفضل شكل ممكن، وتقوم بإنفاق الكثير عليه من مستحضرات تجميل وغيره كي يبدو ذو مظهر جذاب، وحاليا تلجأ بعض السيدات إلى استعمال البروتين لتعالج شعرها من التلف أو لفرد الشعر.

وخلال موضوعنا سنتحدث عن أفضل أنواع البروتين للشعر، وهي:


_ بروتين Therapy liss:

يجب استخدام هذا البروتين مع الفتيات ذوات الشعر الجاف لأنه يعمل كمرطب قوي وصحي على الشعر ومعالج للشعر من الجذور كما أنه مقاوم قوى للحرارة وأدوات التصفيف، ويفرد الشعر بنسبة 100% ويقوم بتغليف الطبقة الخارجية من الشعر ويحميه من التقصف والتلف وتجعل الشعر ناعم وصحي ومفرود.

_ البروتين الحراري المعالج SILKY BIO TREATMENT:

وهويعمل على إصلاح الشعر التالف بروتين حراري معالج ومغذي للشعر، فهو خالي من "الفورمالين" ومن أي مواد كيميائية كما أنه غني بالكيراتين والسيستين ومجموعة من الفيتامينات أهمها فيتامين E، وزيت الأرجان فهذا النوع من البروتين يعد المصلح للشعر لأنه يفرد الشعر ويغذيه ويضفي عليه لمعان.

_ بروتين BIOLINE:
هذا المنتج برازيلي خالي من الفورمالين بالإضافة إلى مكوناته التي تفرد الشعر وتنعمه، كما أنه يمكن استخدامه للأطفال فيما فوق الخمس سنوات وكذلك أمن على النساء الحوامل والمرضعات من بعد الشهر السادس من الرضاعة، كما أنه معالج لتساقط وتقصف الشعر ولكن لابد من التأكد من شراء المنتج الأصلي.

_ البروتين العلاجي والعالمي Protin Therapy:

هذا النوع يصنف من البروتين كأفضل نوع للشعر لما يحتويه علي مواد الكيراتين الفعالة في فرد الشعر والكافيار والكشمير التي تعمل علي زيادة نعومة الشعر وطوله وأيضا يحتوي على الحرير والقمح والأرز والصويا ومجموعة من الزيوت المفيدة للشعر والغنية بالأحماض الأمينية مثل زيت الأرجان والأرجين، بالإضافة إلي خلوة من الفورمالين، مما جعله مصرح به من قبل منظمة الصحة العالمية وأكثر البروتينات تداولًا على مستوى العالم.

_ المنتج الأمريكي BTX BRAZILIAN THERAPY:

هو منتج بروتين امريكي خالي من الفورمالين تمامًا الذي يضر بالشعر او يتلفه مما يجعله أكثر تداولًا في مراكز التجميل العالمية والمحلية، فهو له قدرة فائقة على التعامل مع نوعيات الشعر "الصعبة والمجعدة" لما يحتوي عليه من مواد البروتين والكافيار والكشمير التي تفرد الشعر وتضيف إليه اللمعان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads