المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساوثجيت يكشف هدفه أمام إسبانيا

السبت 08/سبتمبر/2018 - 12:11 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت عن لقاء منتخب إسبانيا مساء اليوم في بطولة دوري الأمم الأوروبية ، وكان إلي جواره هاري كين .

وقال ساوثجيت حول هدفه القادم بعد الوصول لنصف نهائي كأس العالم " هدفنا التطور كفريق ، في كأس العالم تنظر للنتائج اما الان فتنظر إلي اسلوب لعبنا والتفاصيل التكتيكية في طريقة اللعب واختبار أنفسنا خلال المباريات القليلة المقبلة ضد بعض الفرق الكبيرة ، كأس العالم كان رائعا لكن الصيف انتهي ، يجب علينا المضي قدما ومواصلة التطور ، القادم هو الشئ الاهم " .

وأضاف " أعتقد أن جميع مدربي المنتخبات يودون أن يكونوا مكاني حتي يتسني لهم أن يكون كين مهاجم فريقهم وقد أخبروني بالفعل بهذا ، الشئ العظيم أن هاري كين مازال في الرابعة والعشرين من عمره ولذا وصوله إلي هذا المستوي أمر مثير حقا للحماس " .

وحول لقاء أسبانيا قال " مدربهم سيبدأ بتطبيق أفكاره ، إنريكي سيطبق بعض الإختلافات ، لديهم بعض اللاعبين المذهلين وستكون مباراة صعبة ، لقد تعلمنا كل يوم ومن كل تجربة في كأس العالم ، وما يتطلبه الأمر لتنافس على مدار 7 مباريات ، وتعلمنا أن الجودة تزداد والضغط يزداد بتقدم البطولة وتعلمنا متطلبات المباريات بدنيا في ظل توفر وقت قليل بين كل مباراة " .

وواصل " نريد إختبار أنفسنا أمام النخبة ، تاريخنا ضد الفرق الكبيرة معدوم ، إنتصارتنا عليهم منذ الستنينات والسبعينات نادرة جدا ، تاريخنا ليس مثير للإعجاب ، خلال العاملين المقبلين نريد أن نصل إلي كأس أمم أوروبا ، ونحن قد هزمنا تلك المنتخبات ولفعل ذلك ، يجب أن نكون مميزين من جميع الجوانب " .

وحول تجديد عقده قال " هناك الكثير لدى الجميع للتفكير حياله. أنا أحب الوظيفة والعمل مع مجموعة اللاعبين والطاقم الفني كان رائعًا ولدينا بعض اللاعبين اليافعين المميزين لينضموا لنا أيضًا لكن التركيز ينصب على ليلة الغد في ويمبلي " .

وحول عدم نيل اللاعبين الشباب الفرصة مع أنديتهم قال " إنها مشكلة تتزايد ويمكنك أن ترى من خلال البيانات بأن أرقام اللاعبين الإنجليز تتناقص على مدار السنوات الخمس الأخيرة بالتحديد ، القلق الكبير سيكون لدى مدرب المنتخب بعد 6-7 سنوات " .

وختم عن أجواء المنتخب " في الفرق الناجحة، يلعب التعاون والروح الجماعية دورًا مهمًا ، اللاعبون كانوا يتطلعون حقًا للعودة معًا وغدًا ستكون الخطوة الأولى في المرحلة المقبلة من تطورنا " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads