المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثنائى توتنهام يتطلع لمباريات مجموعة دورى الأبطال

الخميس 30/أغسطس/2018 - 10:24 م
محمد حمودة
طباعة
تحدث ثنائى توتنهام الإنجليزى هارى كين وإيرك داير عن مجموعة دورى أبطال أوربا 2019 .

وقال كين :"سيكون برشلونة اختبارًا مختلفًا ولكن للعب في نو كامب ضد بعض أفضل اللاعبين في العالم ... إنه أمر رائع للعب في هذه الأنواع من الألعاب.

وتابع المهاجم: "أنت تريد أن تلعب في المباريات الكبرى ضد أفضل اللاعبين وتعطي لنا هذه القرعة فرصة لنادي أن نختبر أنفسنا مرة أخرى ضد الأفضل.

وإختتم :"سيكون أيندهوفن خصم صعبًا وفريقًا ضخمًا في هولندا وإنتر أيضًا ، وهو تاريخ رائع. كما قلت ، إنه تعادل رائع".

يتطلع ديير إلى رحلة إلى سان سيرو ، ويحذر نادي ميلان من التسرع في الحصول على شيء خاص.

وقال داير :"نحن في دوري الأبطال للعب أفضل الفرق وبرشلونة هي بالتأكيد واحدة منهم. بعد أن لعب ضد ريال مدريد الموسم الماضي ، هناك بعض التناظر معه ، لعب برشلونة هذه المرة. إنه تحدٍ رائع بالنسبة إلينا ، أحد التحديات التي سنتطلع إلى تحقيقها ونحن مستعدون.

وأضاف نجم خط الوسط :"أنت تريد اختبار أنفسكم ضد أفضل اللاعبين في العالم ، لكننا لا نريد أن نختبر أنفسنا فحسب ، بل نريد التنافس ضدهم. هذا هو الحال بالتأكيد مع برشلونة".

وإختتم : "لقد كان الإنتر جزءًا من عملاق نائم في السنوات القليلة الماضية، النادي له تاريخ ضده في دوري الأبطال ، لذا من الرائع أن يلعب فريق مثل هذا و أييندهوفن ، وهو فريق أوروبي آخر معروف جدًا وفريقًا هولنديًا دائمًا قوي جدا ولعب كرة قدم لطيفة - كل مباراة ستثير تحديات مختلفة وهي مثيرة بالنسبة لنا. سنكون جاهزين لكل هذه التحديات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads