المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي : أتمني بقاء راكيتيتش وهدفنا الفوز بكل شئ

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 05:58 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء بلد الوليد غدا في الجولة الثانية من منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم .

وقال فالفيردي عن مواجهة بلد الوليد " فريق تكتيكيا قوي جدا ، ورأينا ذلك ضد جيرونا الأسبوع الماضي وفي دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي ، أنهم يلعبون علي المرتدات بشكل جيد جدا ، وستكون مباراة صعبة لأننا نلعب خارج أرضنا " .

وحول مستقبل النجم البرازيلي قال " دائما تسألون عنه واجاوبكم أنه قدم أداء رائع في إستعدادات الموسم لكن نحن في فترة إنتقالات وقد يحدث أي شئ ، رافينيا قدم لنا الكثير لكن يمكن أن تحدث أشياء في آخر الأيام ، مستقبل راكيتتيش ؟ لاعب اساسي واتمني أن احظي به دائما وانظروا لأرقامه وإحصائياته ، هو من أعظم اللاعبين وأتمني بقائه وكل الأندية تحلم به " .

وأضاف حول راكيتيتش " ايفان راكيتيتش لاعب مهم جداً للفريق وانظروا فقط الى احصائيته وجميعنا نعلم ما قدمه للنادي الموسم الماضي لكن كما نحلل لاعبي الفرق الاخرى الفرق الاخرى تحلل لاعبينا, اتمنى ان يبقى ايفان معنا " .

ورد فالفيردي علي فكرة إقامة لقاء برشلونة وجيرونا في الولايات المتحدة " لا أعرف شيئا عن ذلك ولم يتحدث مع أحد ، لننتظر ونري ، نعم هناك احتمالية اللعب في الولايات المُتحدة لكن بالطبع هناك صوت اللاعبين وقرارهم مهم في ذلك ، ملعب جديد في بلد الوليد ؟ لا أعرف ملعبهم ولكن أخبروني أن العشب سيترك لنا بعض المشاكل مثل التزحلق ويحتاج علي الأقل أسبوعين " .

وتابع فالفيردي المؤتمر الصحفي " ريال مدريد لن يعوض رونالدو ؟ لااعرف ولا يهمني وهذه مشكلتهم ،تجديد عقدك ؟ لم أتحدث مع النادي حول ذلك وكل شئ ممكن أن يتغير ونحن فقط في أغسطس ، سيرجي روبرتو لعب إستعدادات الموسم الجديد في منتصف الملعب وهذا هو مركزه الأصلي ، إذا ما كان سيلعب ظهير أو الوسط سنري لاحقا لكنه علي إستعداد للعب 90 دقيقة في أي مركز نضعه " .

ورد فالفيردي علي سؤال إذا كان يغار من البريميرليج الذي أنهي سوق الأنتقالات قبل بداية الدوري " نعم أعتقد ذلك أنه يجب حدوثه هنا وفي إيطاليا ، أن تبدأ الموسم ولا تعرف إذا كان لاعبك اليوم سيلعب ضدك غدا ، هل تفضل البقاء في البارسا وتجديد عقدك ؟ سؤال سخيف ، فقد بدأنا الموسم من أسببوع ولدينا مباراة غدا ، لقاء بلد الوليد صعب لانه فريق قادم من الدرجة الثانية ولديه حماس عالي جدا و سنعاني للحصول علي الثلاث نقاط " .

وواصل " الكاثير ورافينيا سيغادران ؟ من الأفضل أن تسأل إذا غادروا علي من سنعتمد ، أنا المدرب وأريد افضل اللاعبين معي وأريد راكيتيتش ووظيفتي ليس بيع اللاعبين ولكن تدريبهم ، آرثر ميلو ؟ يجيد التمركز بشكل جيد ويستطيع بناء الهجمات والتسديد من مسافات ولديه شخصية رائعة ستساعدنا بكل تأكيد ، أرثر يذكرنا بتشافي ولاعب يستطيع حماية كرته بشكل جيد ، أين تريد أن يلعب فيدال يمين يسار وسط دفاع ؟ هو مختلف تماما عن جميع اللاعبين ، عدواني وقوي جسديا ويجيد الدفاع والوسط بشكل ممتاز وسنري أين يلعب ، ديمبلي سيغادر ؟ يلعب معنا وبدأ أساسيا في المباريات الأخيرة وباقي معنا " .

وختم فالفيردي المؤتمر الصحفي بسؤال عن ان ميسي قال ان الابطال هدف الفريق " فقط لانه قال أن الابطال هدفنا فهذا لا يقلل من الليجا ، نريد الفوز بكل شئ " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads