المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوبيتيجي : ريال مدريد أكبر من رونالدو وأتمني بقاء كل اللاعبين

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 04:14 ص
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ريال مدريد جولين لوبتييجي مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء مانشستر يونايتد الأنجليزي وديا غدا في كأس الأبطال الودية .

وقال لوبيتيجي عن إستعدادات الموسم الجديد " قمنا بحصص تدريبية مكثفة للغاية ونحن في غاية السعادة بعمل وألتزام الجميع ، لدينا العديد من الشباب وهم متحمسين جدا ولحسن الحظ لا توجد إصابات وهو أمر معتاد حاليا ، رحيل رونالدو ؟ كان واحد من أهم اللاعبين في تاريخ النادي لكنه أبدي رغبته في المغادرة " .

وأضاف " بعد قدومي سرعان ما غادر ولكنه تحدي لي أن أبني الفريق بدونه وعظمة ريال مدريد أكبر من كريستيانو رونالدو وكنت سأوقع عقدي حتي لو كنت أعرف أنه سيغادر، نحن سعداء مع جاريث بيل ومقتنعين أنه سيقدم موسم عظيم ، ننتظر عودة الدوليين ، هل تريد صفقات جديدة ؟ في حال لم يغادر أي لاعب سأكون سعيد ، تاريخ ريال مدريد يرسم لنا الطريق ويُجبرنا على الفوز بكل البطولات في كل موسم " .

وواصل " حصلنا علي إعداد أقصر مقارنة مع اليونايتد الذي لعب 5 مباريات بالفعل وعلينا مواصلة الإستعداد للسوبر الأوروبي ، بيل وبنزيما يقومان بعمل إستثنائي وأنا سعيد بهما وبألتزامهما ، كيلور نافاس ؟ نحن سعداء معه ونريد منه مواصلة الإستمتاع ، في الحقيقة أنا مدرب سعيد بالفريق الذي لدي ونستطيع مواجهة جميع البطولات الموسم القادم بهؤلاء اللاعبين " .

وحول جاهزية بيل للموسم الجديد قال " أنه سعيد وبأن يكون جزءا هنا ، بيل لديه فرصة عظيمة لإظهار اللاعب العظيم بداخله ، ولقد تحدثت معه عن كل شئ وبما في ذلك طريقة اللعب ، فينيسيوس جونيور ؟ لديه أمكانيات كبيرة وسوف يتدرب مع الفريق الأول بغض النظر عن أي قرار إداري وسيحصل علي دقائق وهو مشروع للمستقبل وسوف نساعده " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads