المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور ..مقتل 10 أشخاص وإصابة آخرين في القصف الإيراني لمقرات الأحزاب

السبت 08/سبتمبر/2018 - 09:45 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
شن الدفاع الجوي الإيراني، اليوم السبت، غارات جوية على مقرات للحزب الديمقراطي الكردستاني الإيراني المعارض في بلدة كويسنجق شرقي أربيل شمال العراق، خلال اجتماع لقيادات الحزب، الأمر الذي أدي إلى مقتل نحو 10 أشخاص وإصابة 30 آخرين.

وقال الرئيس مسعود البارزاني رئيس الحزب إنه يشعر بقلق وحزن كبير لقيام جمهورية إيران الإسلامية بقصف مقرات الحزب الديمقراطي في قضاء كويسنجق، خاصة وأن القصف تسبب في أضرار بشرية ومادية كبيرة.

جاء ذلك في بيان، قال فيه الرئيس البارزاني "أطالب جميع الأطراف بعدم تحويل إقليم كوردستان إلى ساحة للصراع، لأن الإقليم نفسه يواجه مشاكل وتحديات وتهديدات كبيرة".

وكان قد اقتحم المتظاهرين القنصلية الإيرانية في المحافظة البصرة العراقية في المظاهرات التي طالبت بإقالة الحكومة، وسن دستور جديد.

ونظم المتظاهرون مسيرة حاشدة تنادي بإقالة الحكومة وسن دستور جديد، ما أسفر عن اندلاع الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن العراقي، الأمر الذي أدى إلى مقتل احد المتظاهرين وإصابة 25 آخرين، ودفع قوات الأمن إلى إغلاق الميناء البحري الرئيسي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads