المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاكيري يتحدث عن يورجن كلوب.. وهدفه مع الليفر

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 12:08 م
شهاب طاهر
طباعة
كشف النجم السويسري الدولي شيردان شاكيري عن بداية إهتمام مدرب ليفربول يورجن كلوب بخدماته ، منذ أن كان لاعبًا في نادي بايرن ميونيخ .

وقال شاكيري عن كلوب " أعرفه منذ أن كنت في بايرن ميونيخ و هو في بوروسيا دورتموند، كلوب أراد التعاقد معي وكنت أريد العمل معه، الهدف هو أن يفوز الفريق بالبطولات هذا الموسم " .

وأضاف " كلوب مدرب رائع بالنسبة لي شخصيته أيضًا مهمة للغاية ، يمكنك أن ترى العلاقة التي تربطه باللاعبين فهي جيدة ،وهذا أمر مهم بالنسبة لي للقدوم إلى ليفربول والعمل معه " .

وواصل " علينا أن نتعامل مع كل مباراة على حدة ونحاول الفوز بها ، نحن نمضي قدماً الآن وننظر إلى المباراة القادمة ، نريد أن نلعب كرة قدم جيدة ، لكن نعلم أن اللعب الجيد لا يحقق الفوز دائماً " .

وتابع " كلاعب جديد أريد أن أظهر كل ما أملك للمدرب ، معظم اللاعبين يعرفونني جيداً من البريميرليغ ، لدي خبرة جيدة ، لقد فزت بالعديد من الألقاب مع بايرن ميونخ ، أريد تقديم خبرتي لليفربول ولاعبيه الصغار ومساعدتهم على الفوز بالبطولات " .

وختم " في السابق كنت ألعب في الدوري الإنجليزي مع ستوك سيتي ، ولكن الأمر مختلف حينما لعبت مع ليفربول على آنفيلد ،أرغب في خوض العديد من المباريات على هذا الملعب الرائع " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads