المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوك شاو يطمئن الجماهير الإنجليزية على إصابته

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 12:12 م
شهاب طاهر
طباعة
طمأن ظهير مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب إنجلترا لوك شاو الجماهير الإنجليزية على إصابته ، بعد إصابته في الرأس ما تسبب بحدوث إغماء له ، وقد صفقت له جماهير إسبانيا وإنجلترا .

وقد أستفاق لوك شاو بعد ذلك وطمئن الجماهير " شكراً لكم جميعاً على الحب والدعم، أنا بخير وتحت أفضل رعاية، أنا مقاتل وسأعود قريباً " ، وقال الاتحاد الإنجليزي عن إصابة شاو " بعد نهاية المباراة كان يمشي و تحدث مع زملاءه وهو بخير بعد ظهور نتائج الأشعة " .

وكان ساوثجيت قد تحدث عن إصابة لوك شاو " لقد تواجد في غرفة الملابس و تحدث بشكل طبيعي، ومن الصعب الحديث عن مدى غيابه الآن، لكنه أخبار جيدة انه استفاق " .

وحول لقاء إسبانيا قال " اسبانيا ضغطت علينا ونحن لم نحافظ على الكرة جيدا بما فيه الكفاية، في الشوط الأول في أول 25 دقيقة كنا جيدين بعدها انهار اللاعبين ، في الشوط الثاني تحسن مستوانا خاصة في ربع ساعة الأخير، و لكن لم ننجح في استغلال الفرص التي أتيحت لنا " .

وأضاف " أسبانيا كانت أفضل فريق على الملعب لفترات طويلة في المباراة ، ما زلنا في المراحل المبكرة لما نريد القيام به ، أعلم أن نعاني في الخلف و لكن يمكننا تحسين الأمر أو العودة للنظام القديم الذي لن يفيد الفريق في التطور، نحتاج بعض الوقت لذلك ، نحن نؤمن بطريقة عملنا، لن نكون فريق كبير حال لم نكن كذلك، علينا التطور والاستعداد للمباريات المقبلة " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads