المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الأحد 9-9-2018

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 12:45 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر الأحد 9-9-2018، لأهم الأحداث الرياضية، أهمها ميدو يدافع عن كوبر.

علق أحمد حسام ميدو محلل قناة بيراميدز، والمدير الفني السابق لوادي دجلة، على هجوم الجمهور المصري على الأرجنتيني هيكتور كورب المدير الفني السابق للمنتخب المصري، عق الفوز مع أجيري بسداسية نظيفة على النيجر بالأمس.


يستقبل عصر اليوم الأحد، مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وفدًا من اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، من أجل مناقشة ملاحظات اللجنة على لائحة النظام الأساسي للنادي، من أجل الوصول للصيغة النهائية للائحة قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية المقرر لها 28 سبتمبر من الشهر الجاري.


طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من لجنة الكرة، توفير طائرة خاصة للفريق في رحلة غينيا،استعدادا لمواجهة حورويا كوناكري، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


 يلتقي المنتخب التونسي، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، المنتخب التونسي مع سوازيلاند، في المباراة التي تقام ضمن الجولة الثانية من تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.


واصل صباح اليوم الأحد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ميدو جابر، تنفيذ البرنامج العلاجي الذي يخضع تحت إشراف الجهاز الطبي، على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.



 خضع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رامي ربيعة، لبرنامج بدني مكثف، صباح اليوم الأحد، على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.


أدي ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمرو بركات، وصبري رحيل وعمرو جمال، تدريبات إضافة عقب نهاية التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.


منح الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، لاعبي الفريق أقراصا لتطعيمهم ضد الملاريا، وذلك قبل السفر إلي غينيا استعدادا لمواجهة حوريا كوناكري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ينتظم خماسي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدوليين محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني ومروان محسن وصلاح محسن إلى تدريبات الفريق الأحمر، غدا الإثنين، استعدادا لمواجهة حوريا الغيني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.



يدرس أحمد مدبولي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الرحيل عن صفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

تحدث السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع لاعبي الأبيض عن الهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا في المواجهة الودية التي أقيمت أول أمس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads