المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيلا يكتسح سخا برباعية ويحافظ على الصدارة وفوز دسوق والحامول فى المظاليم

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 07:18 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية عشرة بدوري القسم الثالث التى أقيمت عصر اليوم الأحد عن فوز فريق بيلا علي نظيره فريق سخا بنتيجة 1/4 أحرز أهداف بيلا كل من عمرو الشيخ هدفان وحسني عزوز هدف وأحمد الأشقر هدف ليرفع بيلا رصيده إلى 15 نقطة يحافظ بهم على صدارة المجموعة بينما توقف رصيد سخا عند نقطة واحدة يتذيل بها قاع المجموعة.

وحقق فريق دسوق فوزا كبيرا على نظيره إتحاد بسيون بنتيجة 1/3 ليرفع دسوق رصيده إلى 7 نقاط ويتوقف رصيد اتحاد بسيون عند 3 نقاط .

وفاز الحامول على فريق شباب قلين بهدفين دون رد ليرفع الحامول رصيده إلى 9 نقاط ويتوقف رصيد قلين عند 3 نقاط.

كما نجح فريق شباب الحنفي فى تفجير مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على فريق كفر بولين بنتيجة 1/3 ليرفع الحنفي رصيده إلى 4 نقاط ويتوقف رصيد كفر بولين عند 6 نقاط.

وفاز فريق إيتاي البارود علي الزعفران بهدفين دون رد ليرفع إيتاي البارود رصيده إلي 9 نقاط ويتوقف رصيد الزعفران عند 10 نقاط. ونجح فريق شباب كوم حمادة فى الفوز على حوش عيسى بهدفين مقابل هدف ليرفع فريق شباب كوم حمادة رصيده إلى 7 نقاط ويتوقف رصيد حوش عيسى عند 9 نقاط .

وبنفس النتيجة فاز فريق بلطيم على نظيره فريق مطوبس ليرفع بلطيم رصيده إلى 10 نقاط ويتوقف رصيد مطوبس عند 7 نقاط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads