المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم أخبار الحوادث الواحدة ظهراً الأثنين 10 / 9 / 2018

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 01:05 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية موجز أخبار الساعة الواحدة ظهر اليوم الأثنين 10 - 9 -2018م والتى من أبرزها:

ضربة جديدة لتجار المخدرات.. سقوط عاطلين وبحوزتهما 757 جرام حشيش
تمكنت قوات إدارة مكافحة المخدرات من ضبط عاطلين لقيامهما بمزاولة نشاطًا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزتها على 757 جرام من المخدر الحشيش.

صور.. تفاصيل مثيرة وراء مداهمة مصنع تعبئة أرجل الفراخ
داهمت قوات مباحث قسم شرطة 15 مايو مصنعا لإعداد وتعبئة أرجل الدواجن مجهولة المصدر والغير صالحه للاستخدام الآدمي، بقصد تصديرها لدولة الصين، وضبط 6 طن أرجل دواجن بداخل المصنع.

المحاكمة العاجلة لـ 7 مسئولين بهيئة النقل العام
أمرت هيئة النيابة الإدارية، في القضية رقم 29 لسنة 60 قضائية عليا، بأن يتم إحالة 7 مسئولين بهيئة النقل العام بالقاهرة للمحاكمة؛ على خلفية ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة أدت إلى إهدار المال العام.

جنايات القاهرة تنظر محاكمة متهمي " كمين المنوات "
ستكون محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، اليوم الاثنين، محاكمة 6 متهمين فى القضية المعروفة بـ"ضرب كمين المنوات".

اليوم.. محاكمة وزير التربية والتعليم فى قضية امتناعه عن تنفيذ حكم قضائي
ستكون محكمة جنح الدقي على موعد اليوم الأثنين مع أولى جلسات محاكمة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، لاتهامه بالامتناع عن تنفيذ حكم قضائي نهائي بعودة "محمد سعد" إلى عمله رئيسًا للتعليم الثانوي والخاص والرسمي لغات بديوان عام الوزارة وإلغاء قرار ندبه في وظيفة مدير تعليم البحيرة.

تصفية 11 إرهابى خلال تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة بالعريش
تمكنت قوات الأمن فى العريش من تصفية 11 إرهابيا، خلال تبادل إطلاق النار مع القوات أثناء مداهمة أحد الأوكار الإرهابية، من بينهم إثنين من أخطر العناصر الإرهابية القيادية.

المحاكمة العاجلة لمدير بنك التنمية والائتمان الزراعي بالبداري سابقًا و2 أخرين
أمرت النيابة الإدارية بإحالة مدير بنك التنمية والائتمان الزراعي بالبداري سابقًا، ورئيس وحدة التنمية والائتمان الزراعي بالبداري وحاليًا مدير الفرع، وصراف الخزينة ببنك التنمية والائتمان الزراعي سابقًا، وذلك لما نسب إليهم من الإضرار بالمال العام بما يزيد عن ثمانمائة ألف جنية،

استدعاء أصدقاء قتيل الرحاب وخطيبته المتهمة بقتله لسماع أقوالهم
تواصل نيابة القاهرة الجديدة جهودها؛ للوقوف على ملابسات جريمة قتل طالب الرحاب على يد والد خطيبته.


جنايات القاهرة ترصد محاكمة المتهم في قضية التجمهر بـ عين شمس
ستكون الدائرة 23 بمحكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، على موعد اليوم الأثنين مع محاكمة المتهم محمد عادل في القضية رقم 13796 لسنة 2014 بتهمة التجمهر في منطقة عين شمس.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads