المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الإثنين 10 / 9 / 2018

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 04:01 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الأثنين 10 من سبتمبر.

4 أنشطة على خطة "قومي المرأة" الفترة المقبلة

كشفت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، خلال الاجتماع الدوري، للمجلس عن أهم الانشطة التى يقوم بها المجلس الفترة المقبلة.


10 طرق لن تتوقعها لزيادة الطول بعد عمر الـ 18


بعد عمر الـ 18 يتوقف النمو عندنا؛ في هذه المرحلة العمرية إذا رغبت في زيادة الطول فنجد أن الأمر صعبًا.


ورقة بحثية.. الملامسات والاشارات الجنسية غير المرغوب فيها

أصدرت المجموعة المتحدة للقانون،اليوم الأثنين، ورقة قانونية تحت عنوان " الملامسات والاشارات الجنسية غير المرغوب فيها، التحرش الجنسي، أركانه وصوره وعقوبته، والظروف المشددة والتفرقة بينه وبين ما يشتبه به من جرائم ".

خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية شيء يقلق منه الجميع ويحاولون الابتعاد عن الأشياء التي تزيد من خطره.


جددي فى طريقة تحضير السمك واعرفي طريقة الفيليه

تقدم " بوابة المواطن "السمك الفيليه، وهو من الأطعمة التي يفضلها الكثير، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة وخطواتها لتحصلي على طبق مميز.


صور.. ما رأيك في نظارات فيفي عبده الشمسية؟ هل تجرؤين على تقليدها

تعتبر النظارات الشمسة من أهم الاكسسورات التى تبحث النساء عنها، لاستكمال إطلالتها، وفي نفس الوقت حمايتها من الشمس، لذلك تحرص دئما على البحث عن أحدث اتجاهات الموضة في عالم النظارات.


أشياء تسبب الموت لرضيعك

يوجد العديد من الأشياء التي يقوم بها الطفل خلال العامين الأولين وتمثل خطر شديد على صحتهم، لذلك على كل أم إن تراقب طفلها جيدا خلال تلك الفترة وتهتم بتلك المرحلة العمرية في حياة طفلها.


ماذا يحتاج طفلك الرضيع في الشهر الثالث

من المعروف والشائع أن الاطفال دائما يكبرون بسرعة وتمر الشهور مع حدوث العديد من التطورات المختلفة في بناء الجسد، لذا تحرص كل أم بضرورة المتابعة مع الطبيب المعالج لرعاية الطفل واللاتزام بكافة الرعاية الكاملة للطفل من بادية الحمل حتي سن دخولة المدرسة، فكل أم تسأل عن كل الملاحظات التي تراه غريبة في طفلها عند مرورة بالشهر الثالث، لذا يحتاج الطفل العديد من الرعاية الكاملة ومزيد من الخطوات يحتاجها في هذا الشهر.

تخلصي من البثور السوداء بتلك الخطوات

يوجد الكثير من الفتيات والسيدات التي تواجهن مشاكل في الوجه، وبالأخص إذا كانت صاحبة بشرة دهنية، والبثور السوداء هي من أصعب المشاكل التي تواجهن، حيث إذا ظهرت في الوجه تعطي شكل للوجه غير محبب للفتيات، مما يجعل بعضهن يرفض الذهاب من المنزل بسبب تلك المشكلة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads