المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة المسائية.. الاثنين 10 سبتمبر 2018

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 10:10 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى الساعة العاشرة مساء يوم الإثنين الموافق 10سبتمبر 2018.

تعتبر وجبة الغداء من أهم الوجبات الرئيسية على السفرة بما تحتوبة من أطباق مميزة وشهية مثل رول الدجاج المحشي بالأرز المتبل الذي يعد من أشهي الأكلات، لذا تعرفي على المقادير وطريقة التحضير في السطور التالية.
أكدت الدكتورة نجلاء العادلي مسئولة وحدة مناهضة العنف بالمجلس القومي للمرأة، أن المجلس يسعي لوجود بيئة أمنه داعمة للمراة والفتيات داخل الجامعات المصرية سواء حكومية أو خاصة بما يحقق تمكين المرأة ويسهم فى تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمناهضة العنف ضد المرأة.
يعد ارتفاع ضغط الدم من الأمراض الشائعة والمعروفة في جميع الدول العربية من بينها مصر التي يشتهر فيها مرض ارتفاع ضغط الدم بكثرة بين الفئات العمرية المختلفة والأكبر سننا، حيث يتم اخذ كافة العلاجات التي يطرحها الأطباء على المرضي، لذا يبحث الكثير عن علاج ارتفاع ضغط الدم بصورة سريعة وسهلة لتخيف الالام الناتجة عنه.

من أصعب المشاكل التي تتعرض لها الأطفال الرضع ويعاني منها الكثير من الأمهات هي مشكلة الإمساك لدى بعض الأطفال التى تجعل الكثير من الأمهات وخاصة الحديثة لا تستطيع التعامل مع تلك المشكلة، الخوف والقلق على الطفل يسيطر عليها لأنه يكون في عمر صغير وضعيف. 

العناية بالشعر من أهم الأشياء التي تحافظ عليه السيدات والفتيات، ويحاول بعضهن أن يتبعن نظام وروتين يومي كي يحافظن على ترطيبه وجعله صحي بقدر المستطاع.

يعتبر المغص الكلوي من أكثر الأمراض ألما، وهو التهاب يصيب الأفراد بسبب وجود حصوات في الكلى، وهي تتكون من الرواسب التي تتراكم في الأنابيب البولية والتي تمتد من الكليتين إلى المثانة.

من أكثر الآلام التي تسبب الكثير من العجز والشعور بالعصبية هي آلام الأسنان، فهي تجعل الفرد يشعر بعدم الراحة ولا الحديث مع أحد ودائما مايكون الشخص المصاب بالم الأسنان متوتر وعصبي.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads