المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهرا اليوم الثلاثاء 11/ 9 / 2018

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 12:59 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

1- فيديو.. اندلاع النيران في محمية عين الفشخة وقوات لاحتلال تعتقل 3 فلسطينيين

أفادت وكالة "معا" الفلسطينية باندلاع النيران في محمية عين الفشخة شمال منطقة البحر الميت، صباح اليوم الثلاثاء.

2- روسيا تبدأ أقوى مناوراتها العسكرية الشمال الأطلسي يعترض

قررت روسيا اليوم الثلاثاء، البدء في اكبر تمارين عسكرية، من الممكن أن تكون قد مرت بها على مدار تاريخها وذلك بمشاركة 300 الف جندي يمثلون كل مكونات جيشها فضلا عن حضور عسكريين صينيين ومنغوليين، تلك الإجراءات التي تأتي وسط انتقادات من قبل حلف شمال الأطلسي، لأنه أعتبر هذه التدريبات تمثل "نزاع واسع النطاق"، وفقا للمصطلح الذي استخدم.

3- إسرائيل تدرج تركيا على قوائمها وتعلنها: لن نحارب معها

أعلنت القناة الثانية الإسرائيلية "ماكو" عن إدراجها لتركيا ضمن الدول والكيانات التي تمثل تهديدا لإسرائيل، ولكنها استبعدت نشوب حرب معها في حال ما بقيت عضوا في حلف شمال الأطلسي "الناتو".

4- الخارجية الأمريكية تحدد موعد غلق منظمة التحرير الفلسطينية

أدلى أحد مسؤولي الخارجية الأمريكية، بتصريحات رسمية، حاول من خلالها أن يوضح الموعد الذي تقرر من أجل غلق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية، حيث نوه أنه سيكون في العاشر من أكتوير المقبل.

5- حتى لا ننسى.. استهداف مركز التجارة العالمي الأمريكي ووزارة الدفاع في فيرجينيا

يشهد اليوم الحادي عشر من سبتمبر، الذكرى السابعة عشر مما مرت به واشنطن، من أحداث تعد هي المحورية في تاريخها وكان لها تأثير قوي على المنطقة ككل، وهو هجوم الطائرات، الذي استهدف مركز التجارة العالمي في نيويورك ومبنى وزارة الدفاع في فيرجينيا، وأشارت أصابع الاتهام إلى تنظيم القاعدةبقيادة أسامة بن لادن وأيمن الظواهري.

6- قوات سوريا الديمقراطية تطلق معركتها الأخيرة ضد داعش في الفرات

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية قوات سوريا الديمقراطية، عن ما وصفته بإطلاق المعركة الأخيرة ضد "داعش" في مناطق شرق الفرات.

7- عريقات: مصر تقوم بجهود كبيرة من أجل إنجاح المصالحة الفلسطينية

أعلن قال صائب عريقات أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية خلال مؤتمر صحفي عقد في رام الله حول قرار واشنطن غلق مكتب المنظمة لديها أن مصر تقوم بجهود كبيرة من أجل إنجاح المصالحة الفلسطينية.

8- شاهد.. توثيق جرائم لاستمرار الحصار ضد أبناء قطاع غزة

تستمر قوات الإحتلال الإسرائيلي، في إنتهاكاتها المسلحة ضد الأبرياء والمسالمين من أبناء فلسطين، حيث قامت بسلسلة من الإعتداءات التي باتت بمثابة أمر عادي، وذلك على منطقة المسير البحري السابع، مما أدى إلى إصابة 51 فلسطينيا، وهو ما يأتي ضمن الجهود التي تبذلها إسرائيل، من أجل منع أي محاولة لكسر الحصار الذي يعاني منه أبناء قطاع غزة.

9- إثيوبيا وإريتريا يتفقان على إعادة فتح نقطة حدودية بين البلدين

أعلن كل من رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد والرئيس الاريتيري خلال لقاء جمع بينهما اليوم الثلاثاء على إعادة فتح نقطة حدودية بين البلدين.

10- اللي اختشوا ماتو .. الدوحة تندد بغلق مكتب منظمة التحرير وتصافح الكيان الصهيوني بـ اليد الأخرى

طبقت الدوحة المقولة الشعبية "اللي اختشوا ماتوا"، حيث نددت الخارجية القطرية اليوم الثلاثاء بإغلاق الإدارة الأمريكية مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في العاصمة واشنطن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads