المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس بلدية نابوبى يرفض رغبة رئيس نابولى

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 04:39 م
محمد حمودة
طباعة
يقول رئيس بلدية نابولي إنه "لا يمكن تصوره" بأن نابولي يمكن أن يلعب مباريات في سان نيكولا ، في حين يقول عمدة باري إن الملعب لا يتطابق حتى مع الاتحاد الأوروبي.


الرئيس أوريليو دي لورنتس في حرب مفتوحة مع مجلس المدينة على ملعب سان باولو ، وزعم أنه طلب للعب مباريات دوري ابطال اوروبا في باري.


تفصل المدينتان مسافة 250 كلم عن الأخرى ، لكن دى لورنتس يمتلك كلا الناديين وقال إنه سيدفع من أجل استئجار حافلات لعشاق نابوليتين.


وقد أصر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على أنه لم يتلق أي طلب من هذا القبيل ، وأن رؤساء البلديات في المدينتين قد أثارت مزيدًا من الشك في الاقتراح.


قال لويجي دي ماجيستريس ، عمدة نابولي ، لصحيفة لا ريبوبليكا: "لن أتحدث عن دي لورنتي".


وأضاف: "لا يمكن تصور أن نابولي لن يلعب في سان باولو ، وبالتالي لن يحدث ذلك أبداً. هذا خيال محض ، سيلعب نابولي في سان باولو".


اختار رئيس بلدية باري أنطونيو ديكارو دي لورنتييس لقيادة الفريق الذي أعيد ترميمه في المدينة ، لكنه ليس على متن هذه الفكرة.


وأكمل: "أنا لا أعرف أي شيء دى لورنتس الراغب في لعب مباريات دوري أبطال أوروبا في باري".


وتابع: "اعتدت على عدم قدرة الرئيس على التنبؤ. أعتقد أن الفريق يجب أن يلعب في ملعبه الخاص أمام جماهيره ، يجب على الفرق اللعب في مدنهم الخاصة ، ومن بين أمور أخرى ، لا أعتقد أن سان نيكولا متوافقة مع معايير الاتحاد الأوروبي ، فهناك مشاكل في الكهرباء".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads