المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل: أريولا فى المركز الأول بـ النسبة لى وبعده بوفون

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 04:43 م
محمد حمودة
طباعة
قال توماس توتشيل مدرب فريق باريس سان جيرمان ان ألفونس أريولا "في مركز الصدارة" ليكون حارس المرمى رقم واحد قبل جيانلويجي بوفون.


وانتقل أسطورة إيطاليا ويوفنتوس إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي في الصيف بعد انتهاء عقده في تورينو ، حيث تم التعاقد معه لمدة موسمين.


وقال توخيل لمركز RMC Sport 1: "جيجي ليس مجرد لاعب على مقاعد البدلاء ، ولديه تأثير كبير على الفريق بشكل يومي".


وأضاف: "لقد لعب ببراعة رائعة في جانجون، أنقذنا في الشوط الأول عندما كان 1-0 كان جيجي على مقاعد البدلاء لأن ألفونس يحتاج للعب، وسيكون جيغي في حدود حقوقه في عبور ذراعيه على مقاعد البدلاء ومشاهدة المباراة.


وتابع: "لن يكون ذلك سلبياً، لكنه لا يستطيع تحمله  إنه مستقر ، إنه في المقدمة ، إنه مسعور، إنه هناك  إنه حاضر، يتواصل مع اللاعبين، إنه على اتصال بهم ويحاول مساعدتي في اللحظة المناسبة".


وواصل: "هذه التفاصيل الصغيرة تسمح لك بفهم سبب وجوده في القمة ، ولماذا كان لديه هذه المهنة الرائعة، القرار ليس نهائياً، لكني أخبرت ألفونس أريولا أنه في رأيي، كان في المركز الأول ليكون رقم 1 في ناديه في مرحلة الطفولة".


وأردف: "جاء الفونس من خلال نظام الشباب، باريس سان جيرمان هو حياته، وهذا يعني كل شيء بالنسبة له، يريد تماما أن يظهر ما يمكنه فعله ويثبت نفسه في فريق باريس سان جيرمان، إنه وضع يجب احترامه ويجب علينا الاستفادة منه، لأننا يجب أن نفخر بأن لدينا لاعبين من هذا القبيل انهم قلب وروح بى إس جى".


وإختتم: "لدينا موقف مختلف قليلاً مع جيجي بوفون، الذي هو أسطورة، واحد من أصنام ألفونس وهما لاعبان بشخصيتان مميزتان للغاية، يجب علينا تحسين الأشياء، ولكن إذا كنا أذكياء وسخيين، فإني متأكد من أننا سنكافأأنا متأكد من أن Alphonse سيكون جيدًا على الرغم من وجود بوفون ، ولكن ليس بسبب بوفون".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads