المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على ملعب لقاء ليفربول ونابولي

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 12:28 م
شهاب طاهر
طباعة
حددت صحيفة " ليفربول إيكو " الملعب الذي ستلعب عليه مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا مع نابولي ، حيث سيكون كما مقرر له علي ملعب سان باولو الشهر المقبل .

وقد أثار رئيس النادي الإيطالي أوريليو دي لورنتييس قلقًا لدى مشجعي الريدز يوم الاثنين عندما صرح بأنه تقدم بطلب إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في 3 أكتوبر الماضي لنقل المباراة إلى باري ، على بعد 160 ميلاً من نابولي.

ويعد دي لاورنتيس رئيس نابولي مصاب بحالة خيبة أمل من حالة المرافق في الملعب المملوك من المجلس المحلي ، بعد فشل مخطط تحديث الملعب هذا الصيف .

و مع ذلك، أصر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يوم أمس الثلاثاء على أنه لم يتم تقديم أي طلب لنقل المباراة و لم يكن هناك حوار مع أي من الناديين حول إحتمالية النقل.

وكان دي لاورنتيس قد قال " مثل هذا الملعب السيء يحد من وضع نابولي على المستوى الدولي ، لا يمكننا الإستمرار على هذا النحو أكثر من ذلك ، في هذه الأثناء، طلبت من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) تفويضنا للعب مباريات دوري أبطال أوروبا في باري ".

وختم " لقد قلت ما يكفي: لا أريد المزيد من الجدل، لذلك سأبني ملعب خاص بي ، لا يمكن لأحد أن يقول لك أن تفعل أي شيء إذا كنت وضعت أموالك الخاصة و لديك الأرض لبناء الملعب " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads