المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مونريال يوضح الفرق بين آيمري و فينجر

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 06:23 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث ظهير أرسنال الإنجليزي ناتشو مونريال عن طريقة وأسلوب تدريبات أوناي آيمري ، وأوضح الإختلاق بينه وبين المدرب السابق الفرنسي أرسين فينجر .


وقال مونريال عن آيمري " في التدريبات يحب أن يعطي كل لاعب 100% في أي تدريب التدريب هو ساعة ونصف، ربما ساعة واحدة 40 دقيقة دقيقة، طوال الوقت يجب أن نقدم أفضل أداء لدينا إذا كان علينا أن نركض ، فعلينا القيام بذلك، نحن لا ندخر اي طاقة " .


وأضاف " بعد ذلك يحب أن نستمتع بالتدريبات، لدينا جو جيد في المجموعة بينما نحن نتدرب هو إيمري "هيا يا شباب ، افعلوا كل شيء" بعد ذلك، سيكون لديك وقت للاسترخاء والاستمتاع مع زملائك في الفريق إنه جيد للفريق " .

وعن الآختلاف بين فينجر وآيمري قال " في الحقيقة كلاهما يميلون للاحتفاظ بالكرة، لكن أوناي يعمل على قطع الكرات و سد الفراغات في الفراغات، كما أن إيمري يعد الخطة لإيقاف الخصم في المباراة القادمة " .


وواصل " أعتقد أننا نتحسّن في هذا الجانب التكتيك و العمل كمجموعة هذه هي فكرتنا لهذا العام أن يكون لدينا المزيد من الاستحواذ على الكرة، لا نفقد الكرات الغبية في وسط الملعب و ان نكون أكثر إحكاما لملعبنا مما كنا عليه من قبل " .


وكان أرسنال الإنجليزي قد أستأنف تدريباته صباح اليوم إستعدادا لمواجهة نيوكاسل يونايتد الأسبوع المقبل، وعاد لوكاس توريرا للعمل مع المجموعة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads