المواطن

عاجل
الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صالح جمعة يتسبب في خسارة الأهلي 5 مليون جنيه.. تعرف على السبب

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 09:32 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

كشف فهد المدلج رئيس النادي الفيصلي السعودي، أنه لم يتم فسخ عقد اللاعب صالح جمعة بشكل رسمي، المعار من صفوف الأهلي لمدة ، مشيرا إلي انه اتفق مع اللاعب على فسخ التعاقد، ولكن لم يتم إنهاء الأمر رسميا.

 

ويتواجد صالح جمعة في في قائمة الاستثمار الخاصة بالنادي، وهي مثل قائمة الانتظار في الدوري المصري، بعد أن تم رفع أسمه من قائمة المحترفين بالفريق عقب التعاقد مع الدولي الكويتي فهد الأنصاري في الصيف الماضي.

 

وقال المدلج في تصريحات لموقع "سعودية . كوم": " سيتم الفسخ بشكل رسمي في حال موافقة الأهلي على قيد اللاعب والتنازل عن 300 ألف دولار، أي ما يقرب من 5 مليون جنيه، وهي القيمة المتبقية في المقابل لإعارة اللاعب من صفوف القلعة الحمراء، وفي حال رفض الأحمر التنازل عن المقابل، سيستمر اللاعب مع الفريق حتى نهاية الموسم".

 

وأوضح المدلج أن علاقة صالح انتهت مع الفيصلي بعد إجراء مخالصة مالية نهائية مع اللاعب تقديرًا لظروفه الخاصة نتيجة مرض والده وانقطاعة عن التدريبات في مرات عدة بسبب حالة والده الصحية الأمر الذي دفع الطرفين لفسخ العقد بالتراضي".

 

وأضاف رئيس الفيصلي في تصريحاته: "علاقتنا مميزة بالنادي الأهلي وفي حال عدم التنازل عن القيمة المتبقية في قيمة إعارة اللاعب، فسيتم تعليق مشاركة اللاعب حتى نهاية الموسم، وأتمنى من إدارة الأهلي مرعاة حالة والد اللاعب الصحية وإعادة قيد اللاعب في كشوفات الفريق والتنازل عن ما تبقى من مستحقات بحكم أن الفيصلي لن يستفيد من خدمات اللاعب حتى نهاية الموسم".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads