المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يكشف عن موقف شو من مباراة الغد

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 01:01 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مؤتمرا صحفيا للقاء واتفورد غدا في الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال مورينيو عن حالة لاعبيه للمباراة " لا أعلم إذا كان سيلعب شو غدا أم لا ، مازالت هناك حصة تدريبية متبقية ، وأطباء النادي سمحوا له باللعب، الحالة الوحيدة التي سنضعها في الإعتبار إن لم نقم بإختياره لمباراة السبت هي لأنه لم يتدرب لمدة أسبوع مع الفريق، هنناك شكوك حول هيريرا وفيلايني أيضا " .

وأضاف مورينيو عن راشفورد " بالنسبة لجماهير يونايتد أعتقد بأنه أمر مهم أن يعرفوا حقيقة الأمر في الواقع ، أهم شيئ على الإطلاق أن ماركوس رائع ولاعب موهوب ويعرف ما يعنيه اللعب لمانشستر يونايتد ، راشفورد بدأ في أكاديمية النادي وبعدها حظي بدعم من السيد فان جال وبدعم مني ومن النادي ، وبعرض عقد جديد وقميص رقم 10 واختياره لكل مباراة حرفيا " .

وواصل " منذ وصولي إلي هنا اخترت راشفورد وكان متاحا لكل المباريات ، لم أستبعده ابدا عندما يكون القرار قراري ، فقط عندما يكون مصابا أو مثل هذه الحالة عندما يتم ايقافه ، هو يعرف ذلك وهذا اهم شيئ ، في موسم 2016 - 2017 لعب راشفورد 32 مباراة في البريميرليج ومنهم 11 مباراة في اليوروباليج و3 في كأس الاتحاد و6 مباريات في كأس الدوري من ضمنها النهائي ، راشفورد شارك في 53 مباراة ب 3068 دقيقة " .

وتابع عن راشفورد " في موسم 2017-2018 لعب #راشفورد 35 مباراة في بريميرليغ، 8 مباريات في تشامبيونزليغ، 5 مباريات في كأس الاتحاد الانجليزي من ضمنها النهائي، 3 مباريات في كأس الدوري ومباراة السوبر الأوروبي، شارك في 52 مباراة في الموسم وبالتحديد 2676 دقيقة ، راشفورد ليس سولاناكي و ليس روبن لوفتس تشيك وليس كالفرت ليفن ، إنه راشفورد لاعب مانشستر يونايتد بمشاركة وعدد دقائق لا تصدق لعب فيها على أعلي المستويات " .

وحول جاهزية ماركوس روخو و دييجو دالوت " لو شاركا اليوم مع الرديف لمدة 90 دقيقة سنعتبرها نهاية فترة تأهيلهما وسنضعهما في الحسبان للمباراة القادمة مع الفريق الأول " .

وقال مورينيو عن المتابعين له بشكل مبالغ فيه بسبب سقوطه في ملعب ويمبلي قبل لقاء إسبانيا وإنجلترا " الناس الذي قاموا بالاتصال بي من أجل أن أسقط في ملعب ويمبلي لأنهم يحتاجون لأخبار عني، لذلك سقطت عمداً حتى يتسنى لكم التحدث عن نفسي، كانت سقطة جيدة وقمت بحماية هاتفي، لم تكن ضربة جزاء، لكن ربما استحقت بطاقة صفراء " .

وعن واتفورد قال مورينيو "لقد حققوا بداية رائعة جدًا ، 12 نقطة جيدة بالنسبة لهم ، حققوا إنتصارات مهمة في أرضية ميدانهم ، مستواهم كان مميز ، لذلك تعد البداية مميزة بالنسة لهم. أتطلع غدًا لـ ملاقاتهم في ملعب الفيكارج رود " .

ورد مورينيو على سؤال إذا كان هناك تغير ضد واتفورد من نمط اللعب او الأسلوب او النمط الخاص به " الذين يستيقظون في الصباح و أول شيء يتبادر إلى أذهانهم هو جوزيه مورينهو و مانشستر يونايتد ، أنتم دائمًا تحبون الدراما ، أشعر بالأسف عليكم كثيرًا " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads