المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوبيتيجي يتوقع مباراة صعبة ضد أتلتيك بلباو

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 01:26 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيجي مؤتمرا صحفيا للقاء أتلتيك بلباو غدا في الجولة الرابعة من الدوري الأسباني لكرة القدم .

وقال لوبيتيجي عن لقاء اتلتيك بلباو " أثليتيك بيلباو كان لديهم 15 يَوْم للراحة والإستعداد لإستقبالنا غداً ، مُباراة روما في دوري الأبطال؟ الآن نفكر في مُباراة بيلباو غداً فقط " .

وأضاف ردا على فكرة لعب مباراة برشلونة وجيرونا ولعب المباريات في الولايات المتحدة " أنا لست مع فكرة لعب المباريات في الولايات المتحدة الأمريكية وضد إقامة مُباراة برشلونة-جيرونا هناك، يجب على جميع الأندية ان تلعب في ملاعب الدوري الإسباني " .

وواصل " أمامنا موسم طويل جداً ويجب على جميع اللاعبين الاستعداد جيداً ، غاريث بيل في حالة جيدة جداً، لقد حظى بوقتٍ جيد للراحة بعد مُباراته مع المُنتخب الويلزي ، نحن نتوقع مُباراة صعبة أمام بيلباو، لقد كان لديهم الوقت الكافي للاستعداد واستعادة جميع اللاعبين " .

وتابع إذا كان سيبايوس سيشارك بإستمرار " سنتخذ هذه القرارات حسب ما نحتاج في المُباريات وما نراه ، داني سيبايوس قام بموسم تحضيري مميز جداً وما حصل معه هو جائزة للعمل الذي قام به والآن يجب عليه ان يستمر. ، أملك 24 لاعب يمكنهم اللعب بشكل أساسي ، لحسن الحظ جميع لاعبينا عادوا دون إصابات من المُباريات الدولية، البعض مُتعب لكن لا إصابات " .

وحول فكرة عودة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق للتدريبات " إذا قرر زيدان العودة إلى التدريب قريباً فهذا سيكون خبراً رائعاً، نحن نكون سعيدين جداً عندما نرى مدربين كبار يعودون الى التدريب " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads