المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي وحوريا في عيون الخبراء.. زكريا ناصف: المباراة لن تكون سهلة.. والقيعي: حان وقت التتويج بدوري أبطال أفريقيا

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 01:41 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره حوريا كوناكري الغيني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في السادسة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب 28 ديسمبر، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 22 من الشهر الجاري.

 

يدخل الأهلي المباراة بقائمة تضم 23 لاعبا، وهم : شريف إكرامي، علي لطفي ومحمد الشناوي، سعد سمير، محمد نجيب، أيمن أشرف، محمد هاني، ساليف كوليبالي، صبري رحيل، أحمد فتحي وعلي معلول، حسام عاشور، هشام محمد، وليد سليمان، أحمد حمدي، مؤمن زكريا، إسلام محارب، كريم نيدفيد، ناصر ماهر، أحمد حمودي وأكرم توفيق، وليد أزارو وصلاح محسن.

 

ويفتقد الفريق لجهود الثلاثي ميدو جابر، ومروان محسن، وعمرو السولية، بسبب الإصابة بجانب باسم علي العائد من الإصابة .

 

"بوابة المواطن" حرصت على التواصل مع بعض نجوم الأهلي السابقين، لمعرفة توقعاتهم وآرائهم حول المواجهة المرتقبة

زكريا ناصف

وقال زكريا ناصف، في تصريحات لـ"بوابة المواطن":" مباراة حوريا لن تكون سهلة، خاصة في ظل الأجواء التي تقام فيها المباراة وسط الأمطار الغزيرة التش تشهد غينيا في الوقت الحالي".

 

وأكد ناصف، أن الأهلي قادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام حوريا في مواجهة اليوم، مشيرا إلي أن الفريق يمتلك لاعبين يمتلكون خبرات التعامل مع تلك المواقف الصعبة.

 

وعن غياب عمرو السولية، أكد أن الأهلي يمتلك بدائل تستطيع تعويض غيابه مثل هشام محمد، وأكرم توفيق، موضحا أنه كان سعيد لرؤية الأخير في مباراة الترجي في ختام مباريات الأحمر في دور المجموعات والتي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

الأهلي وحوريا في

عدلي القيعي

ومن جانبه قال عدلي القيعي:" حان الوقت لتتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد غياب دام سنوات، لإسعاد جماهير الأهلي، في ظل وجود كافة كوكبة من اللاعبين تجمع بين المهارة والخبرة".

 

وأوضح القيعي في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن" أن الفرنسي باتريس كارتيرون، يجيد قراءة التي تقام خارج مصر، بدليل الفوز في مواجهتي الترجي و تاونشيب في دور المجموعات والتي أقيمت خارج مصر.

 

وتوقع القيعي فوز الأهلي في مواجهة اليوم، وهي النتيجة التي ستريح الفريق في مباراة العودة التي ستقام يوم 22 في القاهرة.

 

وناشد عدلي القيعي وزارة الداخلية بضرورة خوض مباراة العودة أمام حوريا في استاد السلام بدلا من ملعب برج العرب بالإسكندرية.

عدلي القيعي
عدلي القيعي

مصطفي يونس

وشدد مصطفى يونس، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن الفريق يؤدي بشكل جيد في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويعد من أقوى المرشحين للتتويج بالبطولة هذا الموسم.

 

وحذر يونس اللاعبين من التهاون في مباراة حوريا، خاصة وأنه خصم عنيد وأطاح بفرق كبيرة في دور المجموعات.

 

وأكد نجم الأهلي السابق، أنه يتوقع أن تنتهي المباراة بالتعادل السلبي، وطلب من مدرب الأهلي الفرنسي باتريس كارتيرون، عدم الدفاع في المباراة طول الـ90 دقيقة مؤكدا أن خير وسيلة للدفاع هي الهجوم

مصطفي يونس
مصطفي يونس

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads