المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سباليتى: نايجولان يمكن أن يصنع الفارق معنا

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 06:50 م
محمد حمودة
طباعة
يعتقد لوتشيانو سباليتي أن رادجا نيجولان يمكن أن "يصنع الفرق" للإنتر إذا كان "يحسن" ويؤكد أن الباب مفتوح أمام جواو ماريو.


لقد عانى ناينجولان من بداية الإصابة في مسيرته الكروية ، حيث ظهر لأول مرة أمام بولونيا في المرة السابقة ، بينما اقترح جواو ماريو خلال الصيف أنه لعب بالفعل لعبته الأخيرة للنيرازوري.


وقال المدرب في مؤتمر صحفي "بارما ستلعب بحماسة ،شهدت المدينة والنادي بعض اللحظات المجيدة. انهم يعرفون ما هي المباريات الصعبة حول ستكون مباراة يجب الفوز بها بشكل مقنع. يجب أن نتأكد من أننا نلعب كرة قدم جيدة ونظهر الشخصية.


وتابع : "سيكون من السهل التركيز والتفكير في هذه اللعبة: إذا كان أداءنا جيدًا ضد بارما ، يمكن أن يساعدنا ضد توتنهام ،لقد وجدت أن اللاعبين جيدون ، لكن لا يوجد شيء جديد ، بخلاف المشاكل التي كنا نعرفها بالفعل.


وأضاف : "وجود مباراة يوم الثلاثاء هو ما كنا نبحث عنه. أتمنى أن يكون لدى اللاعبين الدافع اللازم ، لأن الكثير منهم لم يلعبوا في دوري الأبطال من قبل.


وتابع: "أتوقع رغبة وعزيمة عظيمة. أتوقع منهم رمي كل الطاقة إلى الميدان. هناك الكثير من العمل الذي لا يزال يتعين تخفيفه".

وواصل : "نيجولان قوي ، إنه لاعب إنتر مثل أي شخص آخر. يعطي الهبات الساخنة ، ولكن الاتساق من حيث لعبته الشاملة شيء آخر ، لا يزال يتعين عليه التحسن، لكنه الشخص الذي يمكنه إحداث فرق ، حتى في دوري الأبطال.

وإختتم: "لقد تسببت كأس العالم قليلاً في التحضير، مرتبطة بإصابات ، لكن ليس لدينا الكثير وكانوا قادرين على التحكم فيه ،لقد تمكنت دائمًا من إنشاء فرق قوية سواء كانوا جيدين أو سيئين، يمكن لأي شخص تقييمهم كما يريدون  لقد أسقطنا نقاطًا في طريقنا ولا يمكننا تحمل المزيد من الانخفاض أنا آسف لذلك."

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads