المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يُحدد موقف بوجيا

السبت 15/سبتمبر/2018 - 11:20 ص
شهاب طاهر
طباعة
حدد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو موقف النجم الفرنسي بول بوجبا خلال سوق الإنتقالات الصيفية ، بعد أن نشرت الصحافة الإنجليزية أنه كان يود الرحيل إلي نادي برشلونة ، وأنه يريد مغادرة مانشستر يونايتد .

وقال مورينيو " لقد عاد بوجبا من المونديال ونحن معا منذ شهرين ، لم يذكر لي قط أنه يريد الرحيل على الإطلاق ، لا أعلق إلا على ما هو حقيقي و ليس على ما أقرأ أو علي ما أسمع " .

وأضاف " لا أتواصل بشكل مباشر مع أولئك الذين يكتبون أو يسمعون، أتواصل مباشرة مع اللاعبين، ليس بوغبا وحسب، بل جميع اللاعبين ، ولم يخبرني قطّ بأنه يريد المغادرة ، وإن لم يخبرني برغبته بالمغادرة فهذا لأنه يريد البقاء، هذا ما أفهمه، صحيح؟ " .

ورد مورينيو على سؤال عما إن كان وكيل بوجبا " مينو رايولا " يحاول نقل موكله إلي نادي آخر " لا أعلم إن كان هذا صحيحاً ،أحتاج لأن يخبرني وكيله بهذا أو يخبركم بطريقة يمكنني التأكد بها من كلامه ، مثلاً قرأت هذا الأسبوع كلام غاريث ساوثغيت وعندما شاهدت فيديو كلامه فهو لم يكن قد قال كل ما كُتب عن لسانه " .

وتابع " إن رأيت السيد رايولا على التلفاز يقول بأن اللاعب يريد المغادرة وهو يحاول تنظيم مغادرته من النادي عندها سأصدق ، لكن الآن أنا في الظلام، ما هو واضح بالنسبة لي أن اللاعب لم يطلب الانتقال مطلقاً خلال كل هذه الأيام التي نمضيها سويا " .

وعن لقاء واتفورد قال " ستكون مباراة بمثابة الاختبار بالتأكيد ، 4 مباريات، 12 نقطة، نعلم أن 3 منها كانت على ملعبهم لذا ربما يمكننا أن نتحدث عن أفضلية بسيطة لكنها بداية رائعة، تهانيّ لخافي وللاعبين وللنادي بشكل عام " .

وحول تطور فريد في مانشستر يونايتد قال مورينيو " لا أعلم فأنا لم أره طوال 15 يومًا واليوم أول مرة أراه فيها ، كان غائبًا لـ 15 يومًا لذلك لا أعلم بشأن تطوره " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads