المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح المتخصص ورغبة ليفربول في الإنتقام الأبرز في مواجهة توتنهام هوتسبير

السبت 15/سبتمبر/2018 - 11:57 ص
شهاب طاهر
طباعة
يحل نادي ليفربول ضيفا على نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بعد ساعتين من الآن على ملعب ويمبلي في الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز .

آخر مباراتين جمعت بين الفريقين ، الموسم الماضي إنتهت الأولي بفوز كاسح لتوتنهام هوتسبير بأربعة أهداف لهدف واحد ، بينما إنتهت الثانية بالتعادل بهدفين لكل فريق على ملعب الأنفيلد .

ويستهدف محمد صلاح هز شباك توتنهام للمرة الثالثة على التوالي ليصبح ثاني لاعب في تاريخ نادي ليفربول يتمكن من التسجيل في شباك توتنهام في ثلاث مباريات متتالية بمسابقة الدوري الانجليزي .

وكان صلاح قد سجل هدفا على ملعب ويمبلي ، ونجح بتسجيل هدفين على ملعب الأنفيلد ، ولعب صلاح ضد توتنهام 7 مباريات وسجل 5 أهداف مع 4 أندية مختلفة بازل السويسري وفيورنتينا وتشيلسي وليفربول .

ويعد توتنهام أكثر فريق زار محمد صلاح شباكه برصيد 5 أهداف بالتساوي مع بولونيا الإيطالي وواتفورد الإنجليزي، كما أن صلاح سجل في مرمى السبيرز مرة واحدة على ملعب ويمبلي .

ويتطلع محمد صلاح لإنجاز آخر في تاريخ لقاءات ليفربول وتوتنهام على ملعب ويمبلي ، حيث سجل الفريقين 149 هدفا ، اما عن إحصائيات اللقاء فأن ليفربول يتطلع لتحقيق خامس إنتصار على التوالي هذا الموسم ضد توتنهام هوتسبير قبل موقعة الأنفيلد ضد باريس سان جيرمان الثلاثاء المقبل .

توتنهام فاز في مباراة واحدة فقط في آخر 11 مباراة لعبها ضد ليفربول حيث خسر 6 مباريات و تعادل 4 مباريات ، والفوز كان الموسم الماضي فقط ، بينما فشل ليفربول في التسجيل مرة واحدة من آخر 12 مباراة ضد توتنهام ، كانت أول مباراة ليورجن كلوب ضد توتنهام وانتهت بالتعادل السلبي .

ولم ينهزم توتنهام بمباراتين متتاليتين منذ نهاية موسم 2015 - 2016 ضد ساوثهامبتون ونيوكاسل، بينما ساهم هاري كين في سبع اهداف في آخر سبع مباريات ضد ليفربول حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads