المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورتوا يعود إلي السان ماميس

السبت 15/سبتمبر/2018 - 01:00 م
شهاب طاهر
طباعة
سلطت صحيفة " الماركا " الأسبانية الضوء على عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لملعب السان ماميس مساء الليلة في لقاء ريال مدريد وأتلتيك بلباو .

بعد نهاية المباريات الدولية، تيبو كورتوا سيلعب في السان ماميس ، بعد ظهوره الأول بِقَميص ريال مدريد في السانتياجو بيرنابيو، الحارس البلجيكي سيعود مرة أخرى لتشكيلة جولين لوبتيغي الأساسية ضد أتليتيك بيلباو.

وسيعود كورتوا لـ السان ماميس بِعد أربع سنوات و نصف و سيواجه أصعب أختبار له من وصوله لـريال مدريد ،أرقام كورتوا في السان ماميس في الدوري ليست في صالحه: أستقبل سبعة أهداف في ثلاث مباريات.

زيارة كورتوا الأولى لـ السان ماميس كانت في موسم 2011/2012 ، حينها أستقبل الحارس البلجيكي ثلاث أهداف حين فاز بيلباو على أتليتيكو مدريد 3-0 ، في زيارته الثانية في الليجا أنتهت المباراة بنفس النتيجة و أستقبل كورتوا ثلاث أهداف.

29 مارس 2014 كانت زيارة كورتوا الأخيرة لـ السان ماميس ، حينها قام كورتوا بتصديان رائعة لكنه أستقبل هدف من أيكر مونياين و أنتهت المباراة 2-1 للفريق المدريدي.

ولعب كورتوا ضد بلباو في 9 مناسبات طوال مسيرته في الدوري، الكأس و نهائي السوبر الأوروبي في موسم 2011/2012 ، في التسعة مباريات، فاز البلجيكي في سبعة مباريات وخسر في مباراتين ، و في زيارته اليوم، يأمل كورتوا في مساعدة فريقه للفوز في أصعب أختبار يواجهه جولين لوبتيغي في الدوري حتى الأن و تحسين أرقامه في السان ماميس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads