المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم أخبار الحوادث الواحدة ظهر السبت 15 / 9 / 2018

السبت 15/سبتمبر/2018 - 01:24 م
حنفي القاضي
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية موجز أخبار الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت والتى من أبرزها:

العشره هانت.. زوج قتل زوجته بسبب مشادة كلامية بينهما
تمكن قطاع الأمن العام بمديرية أمن الجيزة من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإطلاق عيار نارى تجاه زوجته مما أسفر عن وفاتها.


ضبط متهم بسرقه طبيبة أجنبية بالعمرانية
تمكن قطاع الأمن العام بمديرية أمن الجيزة بالإشتراك مع مباحث الجيزة من تحديد وضبط ضبط متهم بسرقه طبيبة أجنبية


ضبط 2.540 كيلو من مخدر الفودو قبل ترويجه في القاهرة
نجحت إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة، في ضبط2.540 كيلو من مخدر الفودو، بحوزة عاطل قبل ترويجه بالمحافظة، وجاء ذلك صباح اليوم.


ضبط مسجل خطر لحيازته أسلحة نارية بقصد التشاجر مع آخرين
نجح قطاع الأمن العام بمديرية أمن الجيزة في ضبط شخص بحيازته أسلحة نارية للتشاجر مع آخرين.


إصابة سيدة وابنتها إثر سقوط مصعد عقار في الإسماعيلية
أصيبت سيدة وابنتها، بكدمات متعدده إثر سقوط مصعد عقار داخل سكنهم في الساعات الأولي من صباح اليوم، وتم نقلهما للمشفي لتلقي العلاج اللازم.


أمن البحيرة يضبط 112 تذكرة ولفافة هيروين وحشيش بالمحافظة
قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بشن حملة لمكافحة المخدرات تحت إشراف اللواء محمد أنور هندي مدير إدارة البحث الجنائي بدائرة مراكز وأقسام المديرية وذلك في إطار إستمرار الجهود الأمنية للقضاء على بؤر المخدرات، وهو ما أدي لضبط 112 تذكرة لفافة هيروين وحشيش.

القبض على لص سيارات في العمرانية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في ضبط لص سيارات بالعمرانية، وذلك في الساعات الأولي من صباح اليوم، في العمرانية.


1433 مخالفة مرورية تضبطها إدارة مرور الإسماعيلية
نجحت إدارة مرور الإسماعيلية، من ضبط ضبط 1433 مخالفة مرورية متنوعة، وحجز 43 دراجة نارية، في حملة أمنية شنتها الإدارة في الساعات الأولي من صباح اليوم.


حبس طالبة تخلصت من طفل حملته سفاحًا بالعمرانية
أصدرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، قرارا بحبس طالبة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بتهمة قتل طفلها الرضيع الذي أنجبته سفاحًا بمنطقة العمرانية، وطلبت تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثمان الضحية.


ضبط 5 عاطلين وميكانيكي بحوزتهم أسلحة بيضاء في الإسماعيلية
شنت الأجهزة لأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، حملة أمنية مكبرة، نجحت خلالها من ضبط 5 عاطلين وميكانيكي بحوزتهم أسلحة بيضاء بالإسماعيلية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads