المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف السبت 15-9-2018

السبت 15/سبتمبر/2018 - 03:43 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار الرياضة لأبرز الأحداث التي شهدها الشارع الرياضي اليوم السبت، وأهمها محمد صلاح يشارك في فوز ليفربول على توتنهام بثتائية.

حقق ليفربول الإنجليزي فوزا صعبا ومثيرا على حساب توتنهام هوتسبير بهدفين لهدف واحد على ملعب ويمبلي في الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز .




 يواصل فريق الإنتاج الحربي تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري يوم الاثنين القادم فى مباراة ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على توجيه الشكر إلى السيد وزير المالية على استضافته بمقر الوزارة من أجل حل أزمة مديونية القلعة البيضاء.

كشف محمد معيط وزير المالية بأن سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي كان قد طلب في وقت سابق بإنهاء كل الأزمات مع مؤسسات الدولة وذلك في إطار حرصه على الإصلاح الاقتصادي المصري .

يلتقي اليوم كلاً من عمرو وردة و محمود عبد الرازق "شيكابالا" مع فرقهم بالاسبوع الثالث من الدوري اليوناني.


تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقف الاقتصاد المصري في الفترة الأخيرة، في وجود العديد من الإشاعات التي تهدف إلى إسقاط إسم مصر في الداخل والخارج.

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على تكليف إسماعيل يوسف عضو المجلس الابيض بقيادة بعثة الفريق الأول المسافرة إلى الكويت لأداء مباراة القادسية بالبطولة العربية.

حرص المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، على إنهاء جميع الخلافات مع مدرب الفريق علي ماهر، قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز
.

تقدم مسئولي الإسماعيلى بطلب إلى لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري ، يعترض فيه علي موعد مباراته أمام طلائع الجيش والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل مطالباً بضرورة تعديل موعد المباراة.

 وصلت بعثة فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى مدينة بور سعيد قادمة من مدينة الإسماعيلية وذلك ضمن الاستعدادات لمواجهة فريق المصري غدا في مباراة ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية للأندية.


بات الحارس الدولي أحمد الشناوي قريب من العودة للملاعب مرة أخرى و شفائه من الإصابة بشكل كبير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads