المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر السبت 15-9-2018

السبت 15/سبتمبر/2018 - 12:54 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر السبت 15-9-2018، لأهم الأحداث الرياضية، وأهمها بعثة الأهلي تصل القاهرة، ومحمد صلاح يقود ليفربول أمام توتنهام.


أعلن مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب عن تشكيل فريقه للقاء توتنهام هوتسبير على ملعب ويمبلي في الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز .

تحركت ظهر اليوم بعثة نادي اتحاد العاصمة الجزائري من مدينة الإسماعيلية متجهة إلى مدينة بور سعيد، وذلك للانتظام بمعسكر مغلق بأحد فنادق استعدادًا للمباراة الهامة والمرتقبة التي تجمعهم مع المصري غدًا في مباراة ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية للأندية.


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تكليف أحمد جلال إبراهيم برئاسة بعثة الأبيض للسفر إلى الكويت لخوض مباراة القادسية بالبطولة العربية للأندية.

وصلت منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي مطار القاهرة، قادما من غينيا، بعد مواجهة حوريا كوناكري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت أمس.


تقرر إلغاء المؤتمر الصحفي لوزير المالية ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك بعد انتهاء جلستهم سويا بخصوص المستحقات الخاصة بالوزارة لدى النادي.

نفى محمد حسن لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ما تردد مؤخرًا بشأن طلبه الرحيل عن صفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

 استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس على تعديل عقود الثنائي أحمد أبو الفتوح وعمر صلاح خلال الساعات القليلة القادمة.

تعقد ظهر اليوم السبت، اللجنة المركزية لإعداد مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي اجتماعها بمقر النادي بالجزيرة.

يعقد في الحادية عشرة من صباح اليوم، السبت، بمقر النادي بالجزيرة، المقدم محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اجتماعًا مع اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني، يوم الـ22 من سبتمبر الجاري، على ستاد السلام، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.











هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads