المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 11-9-2018

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 12:56 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 11-9-2018، لأهم الأحداث الرياضية، أهمها المصري يواجه النجوم في الجولة السادسة.

يستضيف ستاد برج العرب بالاسكندرية فى تمام الساعة السادسة مساءا مباراة قوية بين فريق المصري البورسعيدي مع نظيره فريق نجوم المستقبل فى إفتتاح مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز لموسم 2018\2019.

 وجه محمد يوسف المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تحذير شديد للثنائي علي معلول وساليف كوليبالي من التاخير، على معسكر الفريق الذي سيقام في غينيا، استعدادًا لمواجهة حوريا الغيني في ذهاب دور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا.
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار القاهره في الثامنة صباح اليوم، متجهة إلي غينيا استعداد لمواجهة هورويا التي تقام 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.


 تلقي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبد العاطي دونجا، عرض خليجي من أحد شركات التسويق، من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


يلتقي فريق المصري  البورسعيدي نظيرة النجوم، في تمام الساعة السادسة مساءً، في المباراة التي تقام بينهما اليوم في الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام.


وجه النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، سؤال لجماهيرة حول فيلم تراب الماس.

تحدث حسام أشرف مهاجم فريق الزمالك مواليد عام 2001 عن تصعيده للفريق الأول تحت قيادة السويسري كريستيان جروس.

تمسك مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بعدم التفريط نهائيا في اللاعب أحمد مدبولي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads