المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة في مصر اليوم الأحد 9-9-2018

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 11:44 م
محمد عبدالغني
طباعة
تنشر "بوابة المواطن" أهم أخبار الرياضة في مصر اليوم الأحد 9-9-2018، والتي شهدت العديد من الأحداث الهامة. 

ميدو يدافع عن كوبر 
علق أحمد حسام ميدو محلل قناة بيراميدز، والمدير الفني السابق لوادي دجلة، على هجوم الجمهور المصري على الأرجنتيني هيكتور كورب المدير الفني السابق للمنتخب المصري، عق الفوز مع أجيري بسداسية نظيفة على النيجر بالأمس.
وكتب ميدو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا:" مهاجمة كوبر بعد فوز أمس يدل على إننا فعلا ناكرين للجميل!! كوبر مدرسة مختلفة أعاد تنظيمنا بشكل جيد خارج الملعب وداخله وكانت مشكلته في التحول من الدفاع للهجوم لحظة قطع الكرة، ولكن هذا لا يمنع أنه نجح معنا ولكن أسلوبه مختلف عما تعود عليه المشجع المصرى، لذلك كان محل انتقاد دائما!!".
تابع ميدو دفاعه على كوبر: "على فكرة أول ماتش لكوبر أمام التشاد كسبنا خمسة"

كارتيرون يطلب طائرة خاصة 
طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من لجنة الكرة، توفير طائرة خاصة للفريق في رحلة غينيا،استعدادا لمواجهة حورويا كوناكري، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يأتي طلب كارتيرون، لتجنب تعرض اللاعبين للإرهاق والإجهاد بسبب طول مدة السفر والتي تستغرق ما يقرب من 16 ساعة، يخلله عمل ترانزيت في جنوب أفريقيا.

ثنائي الأهلي يواصلان التأهيل
وصل صباح اليوم الأحد، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمرو السولية والنيجيري جونيور أجايي، تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي، تمهيدا لعودتهما من جديد للمشاركة في المران الجماعي، على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأدي عمرو السولية وجونيور أجايي، تدريبات تأهيلية في "الجيم"، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي الأهلي.
ويعاني عمرو السولية من الإصابة في العضلة الضامة، فيما تعرض جوينرو أجايي لقطع في الرباط الداخلي للركبة.

الاتحاد يدخل معسكر مغلق استعدادا للحرس
قرر محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري دخول فريقه في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لمواجهة فريق حرس الحدود بالجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الفريق هذا المعسكر بداية من صباح الغد من أجل الحفاظ على حالة اللاعبين والتركيز في المباراة القادمة فقط وتحقيق للفوز خلالها وذلك من أجل تعويض التعادل الأخير أمام فريق المصري بهدفين لكل فريق.

ويذكر أن الاتحاد السكندري يخوض اليوم تدريباته على ستاد الإسكندرية بينما يواجه فريق الحرس يوم الأربعاء القادم.

جروس يكشف أخطاء لاعبي الزمالك امام سيراميكا
تحدث السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع لاعبي الأبيض عن الهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا في المواجهة الودية التي أقيمت أول أمس.

وحرص مدرب الزمالك على تصحيح العديد من الأخطاء التي ظهرت أثناء المباراة، وقام بالحديث مع بعض اللاعبين بشكل خاص من اجل الظهور بشكل أفضل خلال المباريات الرسمية.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم 13 سبتمبر الجاري على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري العام لموسم 2018 2019

تطعيم لاعبو الأهلي قبل السفر الى ملاريا
منح الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، لاعبي الفريق أقراصا لتطعيمهم ضد الملاريا، وذلك قبل السفر إلي غينيا استعدادا لمواجهة حوريا كوناكري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، على السفر إلي غينيا يوم الثلاثاء المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة حورويا كوناكري الغيني ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة، على ملعب 28 سبتمبر بالعاصمة الغينية كوناكري في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

اول تصريح لغزال عقب الفوز على النيجر 
احتفل علي غزال نجم منتخب مصر بمشاركته في الفوز أمس على منتخب النيجر بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب، ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

ونشر اللاعب عبر حسابه الخاص به عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة معلقا عليها: "الحمد لله فخور بتمثيل المنتخب من جديد شكرًا لكل واحد دعمني و كل واحد هنا حتى هنئني برسالة و تعليق او حتى إعجاب بشكركم جميعا من قلبي والله".

أزمة بين المصري وجمهوره قبل مباراة اتحاد العاصمة 
يلتقي فريق المصري البورسعيدى مع نظيره فريق اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية للأندية.

وكان مجلس إدارة النادي قد فتح أمس باب حجز التذاكر الخاصة بالمباراة وذلك عن طريق "فوري"وقام الجماهير بالحجز وتسجيل أسماءهم وعلى الرغم من ذلك لا تصلهم رسالة بالدفع أو تحديد مكان الاستلام وعند الاستعلام قد يظهر لهم "إما في انتظار الدفع" أو "إعادة حجز".

وقام المصري بمخاطبة الشركة المسئولة عن ذلك الأمر وذلك لحل تلك الأزمة وتسهيل استخراج التذاكر الخاصة بالجماهير.


الاهلي يحتفل بعيد ميلاد الشيخ 
احتفل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ولاعبو الفريق، بعيد ميلاد أحمد الشيخ ال26، عقب نهاية مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم علي ملعب التتش في إطار استعدادات الأهلي لمواجهة هورويا كوناكري التي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص الجهاز الفني واللاعبون على إحضار "تورتة" اليوم والاحتفال بعيد ميلاد الشيخ

البدرى يتقدم ببلاغ إلى مباحث الانترنت 
قرر حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز إف سي، التقدم ببلاغ إلى مباحث الإنترنت، بسبب قيام شخص بانتحال شخصيته من خلال حساب مزور على موقع التواصل "فيس بوك".

ونفي حسام البدري، أن يكون له أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاجئ من قيام شخص بانتحال شخصيته على فيش بوك، لذلك قرر التقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads