المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار الاهلي اليوم الأحد 16-9-2018

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 02:45 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار الاهلي اليوم الأحد 16-9-2018 ، وأهمها الاستعداد لمواجهة حوريا كوناكري الغيني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

صدمة في الأهلي قبل مواجهة حوريا الغيني 

أكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، صعوبة لحاق الثنائي، مروان محسن وميدو جابر، عن مواجهة حوريا كوناكري الغيني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره حوريا كوناكري الغيني ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت 22 سبتمبر،على استاد السلام بحضور جماهيري 10 ألف مشجع، ويحتاج الأهلي للفوز باي نتيجة لحجز بطاقة التأهل إلي الدور قبل النهائي.

ويعاني مروان محسن من شد من الدرجة الثانية في العضلة الأمامية، بينك يشكرو ميدو جابر من آلام فى العضلة الخلفية.

محمد الشناوي: هتاف جماهير هورويا أسعدني ..وسوء أرضية الملعب وراء التعادل

أكد حارس مرمي النادي الأهلي، محمد الشناوي، أن المارد الأحمر واجه صعوبة في مباراة حوريا الغيني التي أقيمت في كوناكري، يوم الجمعة الماضي، بسبب سوء أرضية الملعب التي أثرت بشكل كبير على الأهلي، ورغم ذلك كل لاعب بذل أقصى جهد خلال المباراة؛ من أجل الخروج بنتيجة مطمئنة إلى حد ما، قبل مباراة العودة التي تقام في القاهرة يوم السبت المقبل.

وحرص محمد الشناوي، عبر الموقع الرسمي، على توجيه الشكر للاعبي الأهلي، بعد الأداء والمجهود الذي بذلوه طوال شوطي المباراة، والعودة إلى مصر بنتيجة مقبولة بعد التعادل سلبا، في ظل الظروف التي واجهت الأهلي.

وقال الشناوي، أن مباراة الإياب بين الأهلي وحوريا، سيكون لها حسابات أخرى، والمقرر لها في استاد السلام، خاصة أن هناك رغبة قوية لدى اللاعبين لحسم الصعود إلى دور نصف النهائي ببطولة إفريقيا، خاصة أن الفريق يسير خطوة بخطوة في البطولة، من أجل استعادة اللقب.

وشدد حارس الأهلي، على أن سوء أرضية الملعب كان لها تأثير كبير، ولكن الأهم أن الفريق عاد بتحقيق التعادل، ليطوي صفحة مباراة الذهاب ويفكر في مباراة الإياب.

وأشار محمد الشناوي، إلي أن أي لاعب يشارك يكون على قدر المسئولية، وأن الفريق لا يوجد فيه لاعب أساسي وآخر احتياطي، لأن الكل يعمل من أجل مصلحة الأهلي، وعندما يشارك لاعب بديل خلال المباراة يؤدي دوره المطلوب منه، وذلك يرجع لسبب بسيط، أن كل لاعب في الأهلي يعرف دوره جيدا وواجباته داخل الملعب.

وأوشح حارس الأهلي، أن هتاف جماهير حوريا له خلال المباراة التي أقيمت على ملعب 28 سبتمبر، أمر يسعده، ودافع قوي بالنسبة له من أجل مواصلة مشواره بقوة مع الأهلي والمنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

وحرص الشناوي على توجيه رسالة خاصة لجماهير الأهلي، قائلا:" أن جميع اللاعبين يبذلون أقصى جهد؛ من أجل الفوز في المباريات، وأن هناك هدفا أساسيا أمامهم، وهو التتويج بدوري الأبطال، ولكن في نفس الوقت الفريق يتعامل مع كل مباراة حسب ظروفها، كما حدث في مباراة الذهاب أمام حوريا ".

حوريا الغيني يحدد موعد وصوله إلي القاهرة

أكد المدير الإداري للنادي الأهلي، سمير عدلي، إن فريق حورياكوناكري الغيني، حدد موعد وصوله إلى القاهرة، استعدادا لمواجهة المارد الأحمر المقرر لها يوم السبت المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره حوريا كوناكري الغيني ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت 22 سبتمبر،على استاد السلام بحضور جماهيري 10 ألف مشجع، ويحتاج الأهلي للفوز باي نتيجة لحجز بطاقة التأهل إلي الدور قبل النهائي.

وقال سمير عدلي، في تصريحات للموقع الرسمي، أن فريق حوريا أبلغوه الأهلي بأن البعثة ستتحرك من غينيا غدا الإثنين، أن تصل يوم الثلاثاء.

قبل مواجهة حوريا.. كارتيرون محتار بين أيمن وفتحي

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الغيابات قبل مواجهة حوريا كوناكري الغيني المقرر لها يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسيطرت الحيارة على الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في بديل محمد نجيب، وسعد الدين سمير، في لقاء حوريا بعد تعرض الثنائي للإصابة.

ويفاضل كارتيرون بين أيمن أشرف، وأحمد فتحي، للتواجد في خط الدفاع بجانب المالي ساليف كوليبالي، ولكن حظوظ الأول مرتفعة في المشاركة في المباراة.

وتعادل الأهلي سلبيا بدون أهداف مع حوريا كوناكري الغيني، في المباراة التي جمعتهم على استاد "28 سبتمبر" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأضاع مهاجمي الأحمر وليد أزارو وصلاح محسن أكثر من فرصة للتسجيل في اللقاء.

أزمة في الأهلي قبل مواجهة حوريا كوناكري الغيني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره حوريا كوناكري الغيني ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت 22 سبتمبر،على استاد السلام بحضور جماهيري 10 ألف مشجع.

ويحتاج الأهلي للفوز باي نتيجة لحجز بطاقة التأهل إلي الدور قبل النهائي.

وكان تعادل الأهلي سلبيا بدون أهداف مع حوريا كوناكري الغيني، في المباراة التي جمعتهم على استاد "28 سبتمبر" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأضاع مهاجمي الأحمر وليد أزارو وصلاح محسن أكثر من فرصة للتسجيل في اللقاء.

ويعاني الأهلي من أزمة في خط الدفاع بعد اصابة ثنائي خط الدفاع سعد الدين سمير، ومحمد نجيب، في مباراة الذهاب التي أقيمت في غينيا، ولا وجد في خط الدفاع سوي المالي ساليف كوليبالي.

ويسوف يجري محمد نجيب، أشعة بسبب شكواه من آلام عقب مباراة حوريا اوتبين من الفحص المبدئى معاناته من جزع فى أربطة الركبة، بينما يعاني سعد سمير من شد في العضلة الخلفية.

بيرتسيف يصل القاهرة للانضمام لـ الأهلي

وصل صباح اليوم الأحد القاهرة، الروسي سيرجي بيرتسيف، تمهيدا للانضمام إلى الفريق الأول لكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي في الموسم الجديد، بعد التعاقد معه.

وكان في استقبال سيرجي بيرتسيف،المدير الإداري للأهلي، خالد أبوزينة ، الذي تواجد في مطار القاهرة لاستقبال اللاعب، واصطحابه إلى مقر إقامته لحين التواجد في النادي لاستكمال إجراءات التعاقد.

ويؤدي لاعبو الأهلي الغائبون عن المنتخب الوطني الذي يخوض منافسات بطولة العالم في بلغاريا تدريبات مكثفة، فيما يقود محمد مصيلحي المدير الفني للفريق المنتخب حتى نهاية مشواره في البطولة، التي تقام في بلغاريا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads