المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مالديني يحدد هدف ميلان هذا الموسم

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 11:45 ص
شهاب طاهر
طباعة
حدد نجم ميلان الإيطالي السابق وأحد المسؤولين في الفريق حاليا باولو مالديني هدف الفريق بعد التعادل الإيجابي مع كالياري في الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال مالديني حول منافسة يوفنتوس " نحن بالتأكيد بعيدين جدًا عنهم ، لدينا هدف الوصول إلى دوري الأبطال والقيام بعمل جيد في الدوري الأوروبي، مقارنة ميلان بيوفنتوس الآن أمر سابق جدًا لأوانه " .

وأضاف " أنا أشارك المدرب ماقاله، هذا الفريق يحتاج الى النمو في الجانب الذهني ويجب أن لاننسى أن الفريق حقق الترتيب السادس مرتين والطريق لا يزال طويلا ونحن عازمون على إعادة هذا الفريق الى أعلى مستوى " .

وكان جاتوزو قد قال عن منافسة يوفنتوس على الصدارة " إنه أمر مثير للضحك ، لايزال الطريق طويلا ، وفي الحقيقة أعتقد أننا محظوظون بالحصول على نقطة ، ما يجعلني أضحك أكثر أن أسمع الناس يقولون أننا ثاني أو ثالث أفضل فريق بالسيريا أ. إذا تمكنا من تحسين بعض الجوانب، فيمكننا الذهاب بعيدًا ، ميلان لديه الشغف لكنه يحتاج إلي الإقتناع بانه قوي ، علينا أن نعمل ونقرأ المباريات بشكل أفضل ".

يذكر أن لاعب ميلان هاكان قد تعرض لكسر في إصبع اليد ضد كالياري ، و قد يغيب عن لقاء الدوري الأوروبي بسبب الراحة بعد أن تم إستبداله في اللقاء .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads