المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ كفرالشيخ يحيل 46 من العاملين بالقطاع الصحي للتحقيق

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 12:57 م
نيرمين الشال
طباعة
أحال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الاثنين، 46من العاملين بالقطاع الصحي للتحقيق، ببلطيم وكفرالشيخ لتغيبهم عن العمل.

كان محافظ كفرالشيخ، أحال 35 موظف بالمركز الطبى ببلطيم للتحقيق لتغيبهم عن العمل، وذلك بناءاً على تقرير مرور التفتيش المالى والادارى.

وكلف محافظ كفرالشيخ، وكيل وزارة الصحة بحل مشاكل المستشفى بالتعاون مع مدير المستشفى وتكثيف الرقابة على المستشفيات والوحدات الصحية وتوفير الأدوات والمستلزمات الطبية وحسن معاملة المرضى.

كما أحال المحافظ 11 موظفاً بوحدة طب الأسرة بقرية المرابعين بمركز كفر الشيخ للتحقيق لتغيبهم عن العمل، من بينهم " طبيب بشرى، 7 أطباء أسنان، 2 فنى هندسي، 1 تمريض "، وذلك بناءً على تقرير مرور المتابعة الميدانية، طبقاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ.

وتلاحظ أن الطبيب البشرى الوحيد بالوحدة غير موجود من تاريخ 28 يوليو الماضي حتى تاريخه، وقام بالإبلاغ مرضى بتاريخ 7 أغسطس 2018م ولم يتم تدبير طبيب بشرى بدلاً منه خلال كل تلك الفترة.

وشدد المحافظ بتكثيف الرقابة والمتابعة على المستشفيات بالمدن والوحدات الصحية بالقرى والتأكد من توافر الأدوات والمستلزمات الطبية للمواطنين، ومستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم، مكلفاً وكيل وزارة الصحة بعرض تقرير مفصل عن الوحدة، لضمان تقديم الخدمة الطبية للمواطنين ومحاسبة المقصرين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads