المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمل مسعود لـ" بوابة المواطن": نطلق معرض مستلزمات المدارس لمحاربة الغلاء

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 07:35 م
أسماء حامد
طباعة
أكدت أمل مسعود ، رئيسة مبادرة الأمل، ونائب رئيس الأذاعة المصرية، :" أن مبادرة الأمل أطلقت معر للمستلزمات المدرسية، بالاتفاق مع الغرفة التجارية، وتجار الغرفة بمنطقة الجيزة، من أجل محاربة الأسعار".

وأضافت مسعود في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن": " إن المعرض الذي يستمر لمدة أسبوعين، شهد إنخفاض كبير في كل المواد الغائية ومستلزمات المدارس، كيلو السكر يباع بـ 5 جنية ونصف، وهناك كل أنواع الجبن وكل ما يحتاجة المنزل، وملابس، وحقائي المدرسة والأحذية والكشاكيل وكل شئ، وكلها بسعر التكلفة، أو هامش سعر بسيط".

وأوضحت أمل مسعود :" إن مبادرة الأمل حرصت على التواصل مع الغرفة التجارية بالجيزة، وتم الاتفاق على تخفيض الأسعار وإقامة المعرض قبل دخول المدارس".

واستطردت:" حيث إن مبادرة الأمل، تسعى في المقام الأول إلى تخفيض الاسعار، مثل مقاطعة الفاكهة، لتخفيض سعرها، كما نقاطع السمك إيضا"، موضحة :" إن الغرف التجارية هى بيت التجار، أباطرة السوق والمتحكمين فيه، فعندما نتواصل معهم، ويعلمون إن هناك من يتابع ويهتم بالأمر، تصبح الاسعار في متناول الجميع".

وأضافت:" وهذا بالفعل ما شهده المعرض، حيث توافر به منتجات لكل المستويات وكل الاسعار، وشهد المعرض رواج كبير، فالجميع يشترى".

وتمنت أمل مسعود:" إن نعمم هذه الفكرة، على جميع الغرف التجارية التجارية، في كل المحافظات، واعتزم على تحقيق هذا".

واستكملت:" الفترة المقبلة:" اتواصل معهم لاطلاق معارض الدواجن والأسماك، لتخفيض الاسعار".

وعبرت:" عن سعدتها بأن أباطرة السوق يساعدون الناس، فعلينا أن نتعلم أن نكون متكتفين سويا، فكل مستلزمات المدارس تجدها في هذا المعرض، ومبادرة الأمل من حين لأخر تحاول أن تخفف على الناس، لإن الغلاء سببه غلاء الاسعار".

ويذكر إن المعرض إنطلق في مطقة الطالبية فيصل بالجيزة منذ أسبوع، ويستمر لإسبوع أخر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads