المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روبين: أحاول الإستمتاع بكل لحظة مع بايرن ميونيخ

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 05:27 م
شهاب طاهر
طباعة

أكد نجم بايرن ميونيخ الألماني آرين روبن أنه يحاول الإستمتاع بكل لحظة معفريقه ، وأنه يشعر أنه محظوظ باللعب في ملعب أليانز أرينا .

وقال روبن " أحاول الإستمتاع بكل لحظة ، أحيانا أفكر كم أنا محظوظ بأني ألعب هنا في ملعب ممتلئ مثل أليانز أرينا ، لا أعرف إلي أي مدي سوف يستغرق ذلك " .

وأضاف " لا أشعر أني في الرابعة والثلاثين من العمر ، أشعر أني لائق جدا وأتمني أن أبقي هكذا لفترة طويلة ، كوفاتش ؟ كل مدربه له أسلوب خاص لكني لا أقول إنه عاطفي ، هو المدرب وهو من يتخذ القرار ، يحاول التواصل مع كل اللاعبين وبناء علاقة جيدة بهم ، هذا ليس سهلا ، يبدو وكأنه مازال لاعبا ، إنه طموح للغاية " .

وأضاف عن كوفاتش " أنه يهتم بالجانب البدني ، لاحظنا ذلك خلال تحضيرات الموسم ، يعرف ما نحتاجه لكي نكون ناجحين " .

وحول مباراة بنفيكا قال روبن " إنه دوري الأبطال وبطولة مختلفة تماماً، يجب أن نواصل السير في طريقنا ولكن هناك دائماً مجال للتحسن ،علينا أن نقلل من التمريرات الخاطئة لأن فرق مثل بنفيكا يمكن أن يكون خطير للغاية في المرتدات ، لدينا الجودة في الهجوم وعلينا أن ندافع جيداً لننجح " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads