المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بايرن ميونيخ: لقد وقعنا في مجموعة جذابة

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 11:10 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينز رومينيجه حول قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ووقوع البافاري مع بنفيكا وأياكس أمستردام وآيك أثينا اليوناني .

وقال رومينيجه " لعبنا ضد بنفيكا عدة مرات في الماضي ولدينا ذكريات إيجابية ، أياكس أمستردام هو أحد معارفنا القدامى، نلتقي في آيك أثينا للمرة الأولى ، لكن كل ذلك لا يهم. كلهم أثبتوا في دوريهم الموسم الماضي مدى قوتهم ويجب أن نكون مركزين للغاية إذا أردنا الوصول إلى الدور التالي " .

وأضاف " إنها مجموعة جذابة، نحن سعداء جداً بها ، الهدف بالطبع هو الوصول إلى مراحل خروج المغلوب، لكن يجب ألا نقلل من شأن أي من هؤلاء الخصوم الثلاثة " .

بينما قال كوفاتش حول القرعة " مجموعة مثيرة للاهتمام مع أندية تقليدية كبيرة ، يمكن لجماهيرنا التطلع إلى ثلاث أمسيات كبرى في دوري الأبطال في أليانز أرينا ، رياضياً، أنا راضٍ جداً ، نحن الطرف المفضل لكن يجب أن نقدم أداء بنسبة 100% في جميع المباريات للتأهل إلى الدور التالي " .

وقال مانويل نوير حول قرعة دوري الأبطال " نواجه ثلاثة أسماء كبيرة في كرة القدم الأوروبية ، لدينا شيء يجب القيام به ضد بنفيكا خارج الأرض ، في اليونان، هناك دائماً أجواء رائعة في الملعب ونحتاج أيضاً إلى أداء قوي ضد أياكس " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads