المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوشتينيو يؤكد غياب خمسة لاعبين عن لقاء إنتر ميلان

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 07:43 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدرب توتنهام هوتسبير ماورويسيو بوشتينيو غياب خمسة لاعبين عن لقاء إنتر ميلان غدا في بداية مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال بوشتينيو " لوريس وديلي آلي و سيسوكو وفويث ونكودو و ألدرفيلد و تريبيه سيغيبان عن المباراة ، قرار فني ؟ نعم هو قرار فني، يمكنكم الذهاب لقاموس الكلمات لمعرفة ما معناها، تكتيكي؟ هذا يتعلق بالملعب " .

وأضاف إذا كان غياب ألدرفيلد وتريبير بسبب الخسارة ضد ليفربول " لا، أنتم تملكون الذكاء الكافي لمعرفة ان هذا هو خامس موسم لي وأنا لم يسبق لي معاقبة اللاعبين، الخطة هي إشراك لاعبين آخرين فقط ، هاري كين ؟ لست قلق على هاري كين، وسبب مستواه لا يتعلق بالإرهاق أو عدمه، أو إرحته، هذه مشكلة جماعية لا تتعلق بلاعب واحد " .

وواصل " اعتقد أن هاري إسم سهل لإنتقاده حينما لا يسجل، لقد قدم الكثير لتوتنهام في آخر اربعة سنوات، من السهل جداً أن يتم وضعه اللوم عليه ، لا اعتقد بأننا مرشحون حقيقون لأي مسابقة، هذه وجهة نظري " .

وتابع " ان ظهرنا بنفس المستوى ضد واتفورد فهذا صعب، وإن نظرنا بنفس الشكل ضد ليفربول فأيضاً الأمر صعب، وإن اظهرنا بعض ما ظهرنا به ضد اليونايتد فربما سأقول نعم، علينا أن نكون واقعيين والخساراتين الماضيتين هي نداء لنستيقظ " .

وحول اللاعبين قال بوشتيينو " لا احد أهم من الآخر، الأهم هو النادي والكل هنا ليقدم أفضل ما لديه، بكل تأكيد نحن مطالبون بتقديم أفضل ما لدينا لأنه تنتظرنا مباريات عدة لأننا جئنا بظروف صعبة بعد كأس العالم، نملك خطة لإعطائ اللاعبين الراحة في جميع المسابقات " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads