المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوشتينيو: من المثير جدا اللعب ضد برشلونة

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 06:22 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب توتنهام هوتسببير الإنجليزي ماوريسيو بوشتينيو مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء واتفورد يوم الأحد المقبل ف الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بوشتينيو ردا علي سؤال حول إذا كان سيرحل ديمبلي وروز وألدرفيلد في هذا اليوم الأخير " قلت لك، لا ادري لماذا تركز على بضعة اسماء ، اعتقد انك بحاجة الى التركيز في ٢٥ ، ٢٦ ، ٢٧. قد يكون لدى بعض اللاعبين امكانية في اخر لحضة للحصول على عرض ، ولكن بالطبع لاسباب قلتها من قبل ، فان بعض اللاعبين الذين سيغادرون لن يتلقوا عرضًا ، واللاعبين الذين لن يغادروا سيتلقون عرضًا " .

وأضاف " انا سعيد بالفريق الذي لدي ، اسمع ، انا اتحدث عن الواقع ولا اخمن ما الذي سيحدث ، اصابة لوريس ؟ سنرى ، والفكرة بالطبع هي انه سيغيب عن مباراة واتفورد، نامل ان يكون جاهز ضد ليفربول ، انها ليست قضية كبيرة ، من هم اللاعبين الذين قدم لهم عروضا ؟ لا اتحدث ابدا عن هذا لكن لا اقول ان الحقيقة هي ان لديهم عروض ، ربما لم نتلق عرضًا، لم اقل ذلك فقط اصف الواقع ، الواقع هو ان اللاعبين جميعهم هنا ، والامر متروك لك وللناس ليخمنوا مايحدث في داخل النادي " .

وواصل " المشكلة هي انني انا المسؤول واتخذ القرار، انا المدرب وهذا السبب في ان النادي اختارني قبل اربع سنوات ، ملعب المحايد في كاس الرابطة " لايمكنك جعل كل الناس سعداء ، ربما احدهم يشتكي ويحدث ضجة، سنقوم باتخاذ القرار الافضل للفريق ، الضروف صعبة للغاية كانت فكرتنا ان الملعب ينتهي هذي الايام، لكنه مستحيل، بالطبع ويمبلي فانه صعب للغاية ، وهو وضع لايمكنك تغييره ، بالطبع صعب جدًا لنا ،نحن اكثر خيبة امل من الجميع بالنسبة الى مشجعينا تحاول ان تفهم ظروف النادي " .

وتابع " ماذا نستطيع ان نفعل؟ ليس جاهزًا الاستاد ، حسنًا ربما يمكنني متابعة المؤتمر الصحفي وثم مساعدة البناة على الملعب ، لكن من المستحيل فعل المزيد ، نحتاج للصبر والنادي يبذل كل ما في وسعه لإنهاء الملعب " .

وحول قرعة دوري أبطال اوروبا " اعتقد انك عندما تلعب مع ايندهوفن او انتر او برشلونة ، مثل الموسم الماضي دوري الابطال الحقيقي، مع البريميرليغ انه افضل دوري بالعالم ، متحمس جدا للقاء برشلونة و دوري الابطال حقا ممتع جدا ، من المثير العودة لبرشلونة واللعب ضد اندية بهذا النوع " .

وحول نجم كوريا الجنوبية هيونج مين سون " إنه موضوع تحدثا عنه كثيرا ، كان قلقًا واراد ان يحقق النصر والفوز لتجنب "الخدمة الوطنية ، ليس بايدينا الان مايحدث، سنرى، لكنه لاعبنا ونحن نهتم به ولكننا ايجابيون ونامل ان يتمكن من التسجيل والفوز ، وهذا امر مهم ، ويمكن ان يكون سعيد ويضمن مسيرته معنا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads