المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة المسائية.. الاثنين 17 سبتمبر 2018

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 10:15 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى الساعة العاشرة مساء يوم الإثنين الموافق 17سبتمبر 2018.

بألوانه الجميلة والمتعددة يجذب طلاء الأظافر كل امرأة، وعلى الرغم من الجمال الذي يضفيه على أصابع اليدين إلا أنه قد يضر بصحتك كثيرًا ويسبب لكِ مشكلات صحية متعددة لاحتوائه على مجموعة من المواد الكيماوية التي لها بعض التأثيرات الضارة.
تعد التغذية السليمة للحامل من أهم العوامل لنمو صحي وسليم للجنين، إذ يبدأ تاريخ صحة الطفل منذ كونه جنينًا في رحم أمه، لذا فإنه من الضروري أن تتبع الأم الحامل نظامًا غذائيًا صحيًا ومتوازنًا وغني بالعناصر الغذائية المختلفة والضرورية لصحتها وصحة جنينها.

في أوقات كثيرة تحتاج المرأة إلى وصفات طبيعية سريعة تخلصها من إرهاق الوجه لذلك تكون خلطة بياض الثلج، من أبرز الخلطات الطبيعية التي تمنح النضارة والنعومة لذلك تعرفي على الوصفات التالية. 
الولادة هي المرحلة التي تنتظرها الأم بفارغ الصبر لاستقبال مولودها والتخلص من عناء الحمل وأعراضه المختلفة، ورغم ذلك فإن الولادة كأي عملية جراحية أخرى قد تحمل بعض الخطورة خاصة إذا كانت الأم تعاني من بعض المشاكل الصحية فتمثل لديهن الولادة أمرًا مقلقًا. 

استقبلت الدكتورة مايا مرسي، صباح اليوم، وفد من ممثلى منظمة التعاون الاقتصادى والتنمية OECD، ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الادارى، لمناقشة الإطار المؤسسي لتحقيق المساواه بين الجنسين والتمكين السياسي للمرأة، وذلك فى إطار مشروع "تعميم وتسريع ودعم السياسات الخاصة بتنفيذ أجندة 2030 للتنمكية المستدامة "، الذى تنظمه المنظمة بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى فى مصر، ويهدف إلى مساعدة مصر فى جهودها لتنفيذ اهداف التنمية المستدامة واستراتيجية مصر 2030.

تقدم بوابة المواطن طريقة عمل كيك الرواني بخطوات سهلة ومكونات منزلية، حيث يرغب العديد من الأشخاص في تناوله، لذا عليك اتباع طريقة عمل كيك الرواني للحصول على كيكة متميزة للأفراد أسرتك.

أكدت أمل مسعود، رئيسة مبادرة الأمل، ونائب رئيس الأذاعة المصرية،:" أن مبادرة الأمل أطلقت معر للمستلزمات المدرسية، بالاتفاق مع الغرفة التجارية، وتجار الغرفة بمنطقة الجيزة، من أجل محاربة الأسعار".

تعد الكيك الإسفنجية من أفضل الكيكات المناسبة للحفلات وأعياد الميلاد، ويرغب في تناولها الكبار والصغار دائما بشكل مستمر.

حقائب اليد من أكثر الإكسسوارات التي تنتقيها المرأة بعناية، إذ تعكس كل حقيبة وشكلها وحجمها شخصية كل امرأة، خاصة أنها تضفي إطلالة مميزة ومختلفة كلما نجحت في اختيار الحقيبة المناسبة لها. لذا لا بد من متابعة الموضة الرائجة دائمًا لتواكبي العصر، لذلك تقدم بوابة المواطن أجمل حقائب اليد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads