المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحكاية .. محمد هنيدي يعود للمسرح ويعلق على "نمبر وان" ويؤكد: تأثرت بهزائم الزمالك وأرض النفاق

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 01:39 ص
وسيم عفيفي
طباعة
حل الفنان الكوميدي الكبير محمد هنيدي ضيفاً في حلقة اليوم من برنامج الحكاية المذاع على قناة ام بي سي مع الإعلامي عمرو أديب، والذي حاوره حول مسيرته الفنية وأبرز مافيها فضلاً عن المشاريع الفنية القادمة

عودة للمسرح بعد 16 سنة غياب
أبدى محمد هنيدي فرحته بالعودة إلى المسرح الكوميدي من جديد، مشيراً إلى أن المسرح هو من أحب الأماكن إلى قلبه ولكنه انقطع عنه سنة 2002 م بعد مسرحية طراقيعو.

وفجر محمد هنيدي في برنامج الحكاية مفاجأة حول عودته للمسرح حيث أوضح أنه يستعد لتمثيل مسرحية "3 أيام في الساحل" مع بيومي فؤاد ومحمد محمود ومحمد ثروت ويخرجها مجدي الهواري.

وعبر محمد هنيدي عن صدمته من طول المدة التي غاب فيها عن المسرح قائلاً "16 سنة كتير".
ولم يُحْرَج محمد هنيدي من الإجابة على السؤال "لماذا تراجع المسرح"، حيث أكد أن الأحداث السياسية التي خلفتها ثورة 25 يناير كانت سبباً رئيساً في تراجع الفن المسرحي نظراً لأسباب اقتصادية وأمنية، مشيراً إلى أن الأسباب الأمنية كانت أقوى من أي أحد.

الزمالك وأرض النفاق .. كيف تأثر محمد هنيدي
وخلال حلقة برنامج الحكاية أكد محمد هنيدي أن معظم الإفيهات التي يتم استخدامها في الكوميك عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أفلامه، تم تأليفها منه بطريقة الارتجال وليس لها علاقة بنص السيناريو والحوار، مشيراً إلى أن المشهد المكتوب حلو يساعد في خلق الإيفيه.
وكشف محمد هنيدي أن كافة الإيفيهات التي ارتبط الناس بها من خلال أفلامه هي ارتجالية، مشيراً إلى أنه يحب إيفيهات صعيدي في الجامعة الأمريكية وشخصية خلف، واستعاد إفيهات "عفت الشربيني" من خلال فيلم جاءنا البيان التالي.
وحول ميوله الكروية أكد محمد هنيدي أنه زملكاوي حتى النخاع مثله مثل عمرو دياب، وكانت هذه المعلومة سبباً في سعادة عمرو أديب والذي يعتبر أشهر إعلامي زملكاوي.
وعن السبب الذي يجعله زملكاوياً قال أن الهزائم لا تثنيه عن حب النادي الزمالك وهذا منذ زمن، مؤكداً أن كل الهزائم التي يتعرض لها الزمالك تعلمه الصبر والتحمل في كل حياته.
وتابع محمد هنيدي في حلقة برنامج الحكاية مع عمرو أديب أنه أحب رواية أرض النفاق والتي تحولت إلى مسلسل من بطولته، مشيراً إلى أن هذه الرواية حببته في الأديب الراحل يوسف السباعي، ولم يبدي محمد هنيدي أي تعليق حول أزمة إبراهيم عيسى في مسلسل أرض النفاق وموقف التلفزيون السعودي مكتفياً بـ "الحمد لله".
محمد هنيدي: حالة نشوة عند محمد رمضان
وعن أغنية محمد رمضان نمبر وان، قال محمد هنيدي "المفروض مينفعش أقول على نفسي نمبر وان، لكن ساعات الفنان بيبقى عنده لحظة نشوة زي لاعيبة الكورة، لما يقولها نعديها له".
وأكد محمد هنيدي في حلقته مع عمرو أديب من برنامج الحكاية أن محمد رمضان فنان مجهتد ومحبوب لكن لا يصح وصف نمبر وان، واصفاً هجوم السوشيال ميديا عليه بـ الظريف.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads