المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تشكيل عصابى "تخصص سرقة مساكن " فى الجيزة

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 01:07 م
أحمد هلال
طباعة
ألقت قوات قسم شرطة مصر القديمة، القبض على عاطلين لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص سرقة المساكن فى الجيزة، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

جاءت البداية بورود بلاغ لقسم شرطة مصر القديمة من المدعو "شعبان ع" 29 عاما، قهوجي ومقيم عمارة محمود فاروق من شارع البوسطة، دائرة القسم باكتشافه سرقة شاشة LCD ماركة جاك 32 بوصة، وجهاز ريسيفر، ومبلغ مالي 3000 جنيه، من داخل الشقة سكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى احد.

وتبين بالإنتقال والفحص سلامة جميع منافذ الشقة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكاميرات بالمنطقة محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها عاطلين "دون السوابق" مقيمن شارع البوستة،عزبة خيرالله.

وأعدت القوات الأكمنة اللازمة بأماكن تررددهما، أسفرت أحداها عن ضبطهم، وبمواجهتهما بالمعلومات والتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب " التسلق "، واعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه فى سرقات المساكن بذات الأسلوب وأنهما وراء ارتكاب عدد 2 حادث.

وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات لدى عميلهما "سيئ النية " المدعو "مصطفى ع" 28 عاما، عامل، وأقرا بإنفاقهما المبلغ المالي المستولى عليه من المجنى عليه الأول على متطلباتهما الشخصية.

وأستدعت المباحث المجنى عليهم وتعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وجارى العرض على النيابة التى باشرت التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads