المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقات متنوعة بمنشأة ناصر

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 01:21 م
عبدالله علاء
طباعة
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، من ضبط تشكيل عصابي، مكون من 3 سوابق وعاطل، تخصص في سرقة المنازل والمتاجر عن طريق كسر الأقفال، وجاء ذلك اليوم الثلاثاء.

وكانت البداية بورود معلومات لقوات الأمن بمباحث قسم شرطة منشأة ناصر، جاء في ثناياها قيام 4 مسجلين خطر بتكوين تشكيل عصابي، تخصص في سرقة المنازل والمتاجر، وعلي الفور تم عمل التحريات اللازمة حيال المعلومات الواردة، وتبين صحتها.

كشفت التحريات هوية المتهمين، وهم كلا من "المدعو"همام. ي. ع. ف" يبلغ 31 عام، عاطل ومقيم مساكن الحرفيين، دائرة القسم والسابق إتهامه في عدد 10 قضايا، و"حسين.ع. ح" 40 عام، عاطل ومقيم شارع الرزاز، دائرة القسم " مسجل خطر" سرقات عامة، والسابق إتهامه في عدد 13 قضية.

علمت كذلك هوية باقي المتهمين"محمود س.ع.م" سن 31 عاطل ومقيم شارع الرزاز، دائرة القسم، والسابق إتهامه في عدد 3 قضايا، محمود فكري مهدي محمد سن 25 عاطل ومقيم شارع الورشة من شارع الطيران، دائرة القسم " دون السوابق "

تم إعداد الأكمنة اللازمة لضبطهم، وأسفرت إحداها عن مبتغاها، وأقر المتهمون بما وجه إليهم من اتهام وذلك بعد مواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات، واعترفوا بإرتكاب عدد 5 حوادث بذات الأسلوب باستخدام " عتلة حديدية ".

عثرت قوات الأمن بحوزتهم عدد من المسروقات، أرشدوا عن أصحابها، كما أرشدوا عن تاجر يبيعوا لهم مسروقاتهم، وتم ضبطه هو الآخر، وتم تحرير المحضر اللازم حيال الواقعة، وأخطرت النسيابة العامة لتتولى التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads