المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القوات السورية تحرز نصرا جديدا ضد داعش

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 01:05 م
عواطف الوصيف
طباعة
تمكنت القوات الأمنية، التابعة للنظام السوري، من القضاء على إرهابيين اثنين ممن ينتمون لتنظيم "داعش" الإرهابي، علاوة على إلقاء القبض على 7 آخرين.

وأهتمتوكالة الأنباء السورية "سانا"، بالقضية، لتوضح أنه تمت مصادرة كمية من المواد المخدرة وآليتين ومحطة اتصال وبنادق آلية ورشاش وذخائر أمريكية الصنع في ذلك الكمين المزدوج، والذي كان بريف منطقة تدمر بحمص.

وقالت "سانا السورية"، أنها تواصلت مع مصدر ممن ينتمي للجهات المختصة، دون الكشف عن هويته، مشير إلى أنه أمدها بسلسلة من المعلومات التي وصفتها بـ "الاستخبارية"، حيث علمت أنه تم تنفيذمجموعة من عناصر المهام الخاصة في الجهات المختصة، جاءت في صورة تنصيب كمينا غرب مدينة تدمر، التي تبعد بنحو 30 كم في منطقة جبل الأبتر لمجموعة إرهابية من تنظيم "داعش" تقلها دراجات نارية قادمة من منطقة التنف باتجاه البيارات الغربية لتدمر متجهة عبر محور سد وادي أبيض التوينان إلى الرقة.

وبحسب معلومات المصدر السابق الإشارة، إليه، والذي تواصلت "سانا" معه فإن عناصر الكمين اشتبكوا مع الإرهابيين وتمكنوا من قتل اثنين منهم وإلقاء القبض على اثنين آخرين، علاوة على مصادرة أسلحتهم وست دراجات نارية نوع بارت في حين لاذ باقي أفراد المجموعة الإرهابية بالفرار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads