المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هولييه يحدد موعد عودة ليفربول للتتويج بالألقاب

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 02:32 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري مدرب ليفربول وباريس سان جيرمان السابق جيرارد هولييه مقابلة مع موقع " جول " قبل لقاء الفريقين مساء اليوم على ملعب الأنفيلد في دوري أبطال أوروبا .

وقال هولييه " يمكن أن تكون مثل نهائي دوري الأبطال حقًا! ستكون هناك الكثير من السرعة مع وجود أمثال مبابي و ماني على وجه الخصوص. كِلا الفريقين يملكان الموهبة لجعلها مباراة كرة قدم رائعة ، ليفربول أم باريس ؟ إن قلبي ليفربولي دائما يبتسم " .

وأضاف عن عودة الألقاب إلي ليفربول " ستأتي في الوقت المناسب وأنا متأكد ، وبمجرد أن تأتي ستكون بمثابة راحة للنادي ، مما يمنحهم الثقة ليواصلوا الفوز أكثر ، لقد حدث لنا ذلك عندما فزنا بكأس الرابطة في عام 2001 ،حينها لم نكن قد فزنا بلقب منذ ست سنوات كما أعتقد، و لكن بعد ذلك عرفنا أننا نستطيع القيام بذلك، كنا نؤمن بأننا نستطيع ذلك ، يتطلب هذا وضع بعض الضغط على كتفيك و سيعطيك الثقة للذهاب و القتال من أجل الكؤوس الأخرى " .

وتابع " لقد اشتري ليفربول لاعبين جيدين وقاموا بحل مشاكلهم ، كانوا بحاجة لحارس مرمي وإشتروا واحدا واحتاجوا لقلب دفاع واشتروا واحد ، أرادوا المزيد من القوة و المهارة في خط الوسط و إشتروا كيتا و فابينهو " .

وختم هولييه " الفريق يتحسن تدريجيًا. قرأت في الصحف أنه حتى غاري نيفيل اعترف بأن لديهم فرصة جيدة للفوز بالبطولات، لذا فلابُد أنهم يقومون بشئٍ صحيح " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads