المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احكيلنا حكايتك .. إمرأة: شهوة زوجي خطر على بناتي وأصطحبهن معي يومياً

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 03:34 م
أمل عسكر
طباعة
لا يوجد بيت بدون مشاكل فخلف الكثير من الأبواب الألف من الحكايات والقصص التي يقشعر لها الأبدان ويصمت حينها اللسان عن الكلام ولم تعد تستطيع أن تتفوه بحرف بعد ذلك.

عندما تراها تشعر كأنك تقف بين يدين سيدة عجوز جاء عليها الزمن، ولكن عندما تتحدث معها تكتشف الحقيقة أنها مازلت سيدة صغيرة في عقدها الثالث، تبدلت ملامحها من امرأة شابة جميلة لسيدة ذات ملامح عجوز بسبب كثرة المشاكل التي مرت بها طوال حياتها.

قالت "ه. س": " كل شخص يراني بهذا الشكل يسألني عن عمري ولدي أولاد متزوجين وأحفاد وهكذا، ولكن أصدمهم بأنني بالفعل لدي أولاد ولكنهم صغار، وياليتني ماتزوجت من الأساس أنجبتهم حتى لا يعيشوا هذه الحياة مع أب عديم الرحمة لا يفكر في شيء غير مزاجه ونفسه فقط".

تابعت:" هذا الرجل قد شيب رأسي بسببه ومن امرأه جميلة صغيرة قبل الزواج لعجوز بعد الزواج، زوجي كل شيء لديه غير مهم في الحياة عمله الإنفاق على البيت تحمل المسئولية حتى أبنائه كان يسيء معاملتهم فهو لا يعلم مامعني كلمة "بابا" عندما تقال ولا قيمتها، أهم شيء يقوم بفعله في الحياة هو شرب المواد المخدرة"حشيش وما شابه" شهوته هذا مايبحث عنه طوال الوقت.

موضحة:" كنت عندما أرفض تناوله تلك الأشياء في البيت وأقوم بإلقائها في الخارج يعتدي علي بالضرب ولكي يضايقني أكثر يذهب للأبناء ويحبسهم في الغرفة ويبدأ في ضربهم ثم ربطهم بالسرير لأنه يعلم جيدا أنهم أغلى ما في حياتي، حاولت مرات عديدة بكافة الطرق أن أجعله يبتعد عما يشرب لأنه يدمر صحته وهو أب ومن الممكن أن يذهب للبحث عن عمل ليكون رجل مسئول، ولكنه يعاند ويعلم الأولاد أثناء غيابي أن يشربون ما يشربه ويجعلهم يغيرون له الحجر وكأنه في قهوة غير أنه أحيانا عندما أذهب للعمل لأنه لا يعمل فأنا الذي أنفق على البيت بدلا عنه يعزم أصدقائه ويقوم باستغلال الأبناء كي يخدموا عليهم".

أكملت:" أريد الطلاق منه وحاولت عدة مرات ولكن في كل مرة يهددني بالأبناء وأنه يمنعهم عني للأبد ويذهب بعيدا في مكان لا أعلمه، فأخاف على الأبناء منه واتراجع عن تلك الخطوة، وأصبحت أخذهم معي وأنا ذاهبه للعمل لكي يجلسون عند أهلي وعندما أنهى العمل أخذهم معي للبيت خوفا من تركهم مع ذلك الرجل، لا تلائمني تلك الحياة ولكن ليس بيدي شيء اقوم بفعله الآن أحاول أن أكون الأب والأم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads