المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 10:13 م
أحمدعبد الرحمن
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الثلاثاء، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.


قال حمود قطيش، المدير التنفيذي للمركز السوري لدعم الديمقراطية والحريات العامة، إن الاتفاق التركي الروسي الذي سوف يتم تنفيذه قد لا يشمل الشق المتعلق بنزع السلاح الثقيل للفصائل.


اعتبرت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات اليوم الثلاثاء، استباحة عشرات المستوطنين باحات المسجد الأقصى المبارك، وإقامة حلقات غناء ورقص وصلوات تلمودية تزامنًا مع " عيد الغفران "، إصرار متطرف على المساس بحرمة المسجد المبارك، داعيةً إلى مواصلة التصدي لكافة الانتهاكات والاعتداءات.


أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء، استشهاد فلسطينيين، و46 إصـابة بينها 3 بالرصاص الحي و37 بالاختناق وبشظايا قنابل الغاز، إثر اعتداء الاحتلال على تظاهرة أمام معبر بيت حانون شمال قطاع غزة.


قال جهاد الحرازين، القيادي بحركة فتح وأستاذ القانون الدولي، إن المرحلة الخطيرة التي تمر بها القضية الفلسطينية، تحتاج إلى مواجهة للعالم برؤية وطنية موحدة، بعيدًا عن جو الإنقسامات الداخلية الموجود على الساحة الفلسطينية منذ عام 2007.


قال فارس حاج يحي، رئيس مجلس الأمناء‏ للتجمع الحقوقي السوري، إن الشعب السوري لا يزايد على وطنية السوريين المحاصرين في إدلب، مشيرًا إلى أن القيادة السورية ممثلة في خارجية الأسد رحبت بالاتفاق الروسي ببيان مكتوب.


قال جهاد الحرازين، القيادي بحركة فتح وأستاذ القانون الدولي، إن التصريحات غير الاخلاقية واللاوطنية التى تخرج من قادة حماس ضد الرئيس أبو مازن وحركة فتح، تنم عن حالة التخبط وإرباك وعدم الوعى والنضوج بين صفوفها.


أكد إبراهيم كابان، الباحث الكردي ورئيس موقع الجيو إستراتيجي، أن الخبث الإسرائيلي لن يكون أقل من الخبث التركي في المؤامرات التي يحيكها الجانبين في سوريا، خاصة إتفاق إدلب الأخير.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads