المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. نبيلة عبيد: " وسقطت فى بحر العسل " كان عليها حربًا باردة!

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 11:41 م
كتب هند هيكل ـ تصوير ـ همسة حمدى
طباعة
أكدت النجمة نبيلة عبيد، أن بداية تعاونها مع الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس جاءت بعد سلسلة أعمال سينمائية ناجحة لها، مشيرة إلى أنه بعد نجاح تلك الأعمال حدث ما يسمى بـ" نكسة " لها، فقامت بعمل مجموعة من الأفلام التي صورت ببيروت وسوريا على غير المستوى الذي بدأت به مشوارها الفني.

وأضافت، "عبيد " أنها من خلال الكاتب الصحفي محمد تبارك تعرفت على رمسيس نجيب، والذي من خلاله تعرفت على الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، واختار لى رمسيس رواية " القط أصله أسد "، وبعد أن قرأتها، طلبت منه تحديد موعد مع الكاتب الكبير، وبعدها عرض على رواية " وسقطت فى بحر العسل "، والتي عقب عليها بأنها " عليها حرب باردة!! ". 

جاء ذلك خلال الصالون الاجتماعي الذي أقيم بنادي الجزيرة الرياضي، تحت عنوان " بطلات إحسان عبد القدوس في أفلام نبيلة عبيد "، وذلك ضمن فعاليات الموسم الثاني لصالون الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس الثقافي.

والجدير بالذكر أن الندوة قامت بتقديمها الكاتبة رشا سمير، وحضر النقاش، الفنانة سميرة أحمد، والكاتبين مفيد فوري، ومحمد إحسان عبد القدوس، وأحمد إحسان عبد القدوس، والمنتج صفوت غطاس.

وقد استضاف الموسم الأول من صالون إحسان عبد القدوس الثقافي قد استضاف العديد من الرموز السياسية والثقافية والفنية، مثل الكاتب الصحفي الكبير عادل حمودة والدكتور مصطفى الفقى والوزيرة مشيرة خطاب، والمفكر الدكتور حسام بدراوى، والفنان الكبير حسين فهمي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads