المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليست المرة الأولي.. 5 أزمات جعلت من " جنش " خريج مدرسة المشاغبين

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 11:01 ص
أحمد البرديني
طباعة
تسبب محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فريق الزمالك في حدوث أزمة بعد مباراة فريقه وسموحه أمس الثلاثاء في مسابقة الدوري بعدما دخل في مشادة مع محمد عبد الكريم مدرب فريق سموحة.

ولم تكن أزمة مباراة الأمس هي الأولي لحارس الزمالك بل اعتاد علي إثارة الشغب في مباريات الفارس الابيض.

وترصد " بوابة المواطن " أبرز الأزمات التي أثارها حارس مرمي الزمالك من قبل:-

أزمة مع محمد حمدي زكي

 كان محمد حمدي زكي "جدو الصغير" ولاعب سموحة أحد ضحايا جنش في مباراة الفريقين خلال الموسم الماضي بعد أن هتفت جماهير الأبيض ضد ونشب خلاف مع بعض جماهير الزمالك ليتدخل جنش ويقوم بمهاجمة لاعب سموحة ويحاول التشابك معه لكن الأمر انتهي سريعا بعد تدخل اللاعبين.

 

خناقة جنش مع محمد
خناقة جنش مع محمد حمدي زكي

أزمة مع عمر السولية

شهد لقاء القمة بين الزمالك والأهلي والذي انتهي بفوز الزمالك 2-1، أزمة جديدة لحارس الزمالك حيث بدأت المشاجرة بين حمدي النقاز لاعب الزمالك وعمرو السولية لاعب وسط الأحمر، بعد احتكاك بينهما داخل منطقة الجزاء، وهو تسبب في تدخل محمود جنش لتشتعل الأمور ولكن تدخل الحكم محمد الحنفي وأنهى الأزمة، وأشهر الكارت الأصفر في وجه لاعب الأهلي.

ازمة جنش مع عمرو
ازمة جنش مع عمرو السولية

أزمته مع عامل بتروسبورت

 

قام حارس الزمالك بالتطاول على احد عمال غرفة خلع ملابس القلعة البيضاء خلال معسكر للفريق، وقام رئيس النادي بتوقيع غرامة عليه قدرها 70 ألف جنيه.

 

وفي صباح اليوم التالي قدم جنش اعتذاره لرئيس النادي، عما بدر منه في معسكر الفريق ، لافتا أن ما حدث كان علي سبيل الدعابة.

جنش
جنش
أزماته مع جماهير الأهلي

وصلت أزمات حارس الزمالك إلي جماهير النادي الأهلي، حيث اعتاد محمود عبدالرحيم جنش على استفزاز جماهير الأهلي بأشارات غريبة، وهو ما يجعل جماهير الأهلي توجه له السباب وتندلع الأزمة في الملعب وتكرر هذا الأمر في أكثر من مباراة قمة.

جماهير الاهلى
جماهير الاهلى

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads