المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة 41 موظف بالوحدة المحلية بالحامول للتحقيق

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 12:53 م
كفرالشيخ : نرمين الشال
طباعة
أحال الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ،اليوم الأربعاء، 41 موظفاً من العامليبن بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول للتحقيق، بينهم 6 موظفين بالحملة الميكانيكية، و35 موظف بديوان الوحدة المحلية بالحامول ، لتغيبهم عن العمل وذلك بناءاً على تقرير مرور المتابعة الميدانية، طبقاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ.

كما كلف محافظ كفرالشيخ، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول بتحسين الخدمات والمرافق والتواصل مع المواطنين، وتحقيق الانضباط بالوحدات المحلية التابعة للمركز والمدينة، لافتاً ان هناك اجراءات صارمة حيال المقصرين.

ووجه المحافظ، بتكثيف الرقابة على المصالح الحكومية والمرور الميدانى وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، لمتابعة الانضباط الوظيفى، مشيرا إلي أنه سيتم تشغيل 14 مركزا تكنولوجيا على مستوى المحافظة خلال الأيام القادمة ؛ بالتعاون مع وزارتى التخطيط والاتصالات وتوفير البنية التكنولوجية الحديثة وتدريب الموظفين المسئولين عنها لحسن التعامل مع الجمهور وحل مشاكلهم .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads